عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأهلي يفاوض اللاعب.. مفاجأة في رد الزمالك على عودة إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك يرفض تماما فكرة عودة إمام عاشور، المنتقل في يناير الماضي إلى صفوف ميتلاند الدنماركي، مؤكدا على دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

 

الزمالك يغلق الباب أمام عاشور

 

وقال "شبانة" في تصريحات تليفزيونية: "إمام عاشور تواصل مع لاعبي الزمالك، وأبلغهم برغبته في العودة مجددًا لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، لكن إدارة النادي أبلغته بصعوبة العودة، لأن نادي ميتلاند الدنماركي ضمه مقابل 3 ملايين دولار، ولو أراد ضمه سيرغب في الحصول على المبلغ ذاته أو أكثر".

 

أضاف: أن "الزمالك يرى صعوبة استعادة إمام عاشور، والطريق مُغلق تماما، خصوصا في ظل الظروف الحالية، بعدما أنفقت إدارة النادي المبلغ المالي مؤخرا".

 

وأكمل: "حدث اتصال بين إمام عاشور وأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، للتعرف على طلبات اللاعب للانتقال إلى الأحمر، وأبلغه الأخير برغبة كولر في ضمه، اللاعب رحب بفكرة اللعب للقلعة الحمراء، وسنرى ما سيحدث في هذا الملف خلال الأيام المقبلة".

 

وأوضح: "الأهلي سيحقق استفادة كبيرة لو تعاقد مع إمام عاشور، النادي لن ينجرف وراء أي أقاويل بشأن الصفقة، خصوصا بعدما قدم اللاعب اعتذارًا رسميًا للنادي الأهلي وجماهيره ووليد سليمان، كما أنه تحدث بشكل جيد عن محمود كهربا".

 

 

طارق السيد يكشف سر زيارة إمام عاشور للقاهرة

 

 

كشف طارق السيد نجم الزمالك والمنتخب السابق حقيقة قرب انضمام إمام عاشور نجم ميتدلاند الدنماركي للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

 

وأكد طارق السيد في تصريحات عبر فيديو بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” أن أمام عاشور يصل القاهرة خلال 24 ساعة في زيارة سرية، مشددا أن أمام عاشور أصيب بشد في العضلة الخلفية. وأضاف طارق السيد أن إمام عاشور فضل تلقي العلاج في القاهرة مع طبيبه الخاص وهو ما وافقت عليه إدارة ميتدلاند الدنماركي.


وأضاف أن مسؤولي الأهلي سيتواصلون مع إمام عاشور لإقناعه بالانضمام لفريق الأهلي، مشددا أن مسؤولي الزمالك يجب أن يعقدوا جلسة مع اللاعب لإقناعه بالعودة للفريق.

 

وأضاف موجها حديثه لمسؤولي الزمالك قائلا: “ الحقوه قبل ما غيرنا يقنعه وينضم ليهم، مشددا أن إمام عاشور يرغب في الرحيل عن ميتدلاند خاصة في ظل تغيير المدرب وإصابته وبقائه على دكة البدلاء.

 

وأوضح أن قيمة عودة أمام عاشور للزمالك كبيرة ولكن في حال موافقة اللاعب فسيتمكن من إقناع مجلس إدارة ميتدلاند الدنماركي.