عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب كهربا.. الزمالك يبلغ لاعبيه بتأجيل السفر للإمارات لخوض السوبر

الزمالك
الزمالك

تقارير من داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور أبلغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعدم التحرك لمطار القاهرة، وذلك قبل حسم القرار النهائي بشأن مباراة كأس السوبر.

 

 

بسبب كهربا الزمالك يؤجل سفر لاعبيه إلى الإمارات قبل مباراة السوبر

 


تم إبلاغ لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك، بتأجيل سفرهم إلى الإمارات، وتحديد موعد مران الفريق غدًا بصورة طبيعية.


أن الزمالك ينتظر حدوث أي جديد، فيما يتعلق باجتماع لجنة الاستئناف بشأن موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي من المشاركة في نهائي كأس السوبر المصري، خلال الساعات المقبلة.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم الجمعة المقبل، الموافق 5 مايو، في مباراة كأس السوبر المصري.

 

وكان الجهاز الإداري لفريق الزمالك قد أبلغ اللاعبين بالتواجد مساء اليوم في مطار القاهرة من أجل التوجه إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي، لكنه طالب اللاعبين بانتظار القرار النهائي من مجلس الإدارة.

 

ويحسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقفه من مباراة السوبر سواء بالمشاركة أو بالاعتذار، اليوم، وذلك عقب صدور قرار لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي بشأن العقوبات الموقعة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، والمستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

 

ميدو الزمالك يؤجل سفره إلى الإمارات

 


وبحسب الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الفريق السابق، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك أمر لاعبي الفريق، بالعودة إلى منازلهم مرة أخرى، وعدم السفر إلى الإمارات.

 

ونشر ميدو تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، قال فيها: "الزمالك يؤجل سفره إلى الإمارات.. لجنة التظلمات وعدت بإنها ستجتمع اليوم ورغم ذلك لم تجتمع حتى الأن!! مجلس الإدارة أمر جميع أفراد البعثة بالعودة الى منازلهم مرة أخرى!!".

 

كان مقررًا لـ لجنة التظلمات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، الاجتماع اليوم، لمناقشة مصير مشاركة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، في كأس السوبر.

 

 

موعد اجتماع لجنة التظلمات للنظر فى أزمة كهربا

 

 

أن لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، ستعقد اجتماعًا في الثامنة مساء اليوم الإثنين، من أجل النظر في أزمة إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

 

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عزت خميس، قررت تغريم رئيس نادي الزمالك 300 ألف جنيه تسدد خلال شهر، وحرمان رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك فيها نادي الزمالك.

 

كما قامت تحذير رئيس نادي الزمالك، بخطاب رسمي، من العودة لمثل هذا السلوك، وتذكرته بالقواعد الانضباطية، كما قررت اللجنة، معاقبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، بالعقوبات التالية، الإيقاف لـ 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر، بالإضافة إلى تحذير النادي الأهلي من تكرار استخدام الجماهير لعبارات أو إشارات تنطوي على إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية، وتغريم النادي الأهلي 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.