عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بتوصية موسيماني.. الأهلي يسعى لخطف نجم الزمالك

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، في التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الصفقات الصيفية المقبلة.

 

موسيماني يطلب التعاقد مع زيزو

 

وكشفت تقارير سعودية أن بيتسو موسيماني طلب من إدارة أهلي جدة ضم أحمد مصطفى زيزو إلي صفوف الأهلي في ميركاتو الصيف لدعم الوسط الهجومي في تشكيلة الراقي.

 

ويري موسيماني مدرب الأهلي في زيزو صحاب 27 عام ورقة رابحة يحتاج لها الأهلي لما يملك زيزو من قدرات تهديفية كبيرة ظهرت عبر تتويجه هدافا للدوري المصري الموسم الماضي ومنافسته على اللقب في الموسم الجاري.

 

وشدد موسيماني في طلبه لإدارة الأهلي حاجته للاعب في إمكانيات زيزو قادر على اللعب في كل مراكز الوسط الهجومي مع امتلاك مزايا تسجيل الأهداف صناعتها في نفس الوقت بخلاف صغر سنه وقدرته على العطاء لعدة سنوات.

 

ولن يستغنى نادي الزمالك بأقل من 5 ملايين دولار عن زيزو في حال فتح الباب أمامه للرحيل عن الفريق مستقبلا في ظل أهميته الفنية و التهديفية بالنسبة إلى الزمالك.

 

ويملك زيزو تجارب احترافية في أوروبا ولعب لأندية بلجيكية وبرتغالية قبل عودته إلى الزمالك في شتاء عام 2019.

 

وخسر  نادي أهلي جدة،  أمام نظيره العربي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

 

وتقدم الأهلي بهدف عن طريق مودو بارو في الدقيقة 21، قبل أن يرد العربي بهدفين عن طريق ابلاي "ركلة جزاء" ووسام وهيب، في الدقيقتين 41 و75 من عمر المباراة.

 

وواصل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 31، بعد تلقي الحارس محمد الربيعي، بطاقة حمراء، إثر ارتكاب خطأ فادح بإمساك رجل لاعب العربي أثناء محاولة هجومية، ليجري الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، تبديلًا اضطراريًا، بخروج هشام فايق، ومشاركة الحارس عبد الرحمن الصانبي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.