عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إيلون ماسك يعلن تعيين ليندا ياكارينو رئيسة تنفيذية لمنصة تويتر

تويتر
تويتر

أعلن إيلون ماسك، تعيين ليندا ياكارينو رئيسة تنفيذية لمنصة تويتر، ويأتي هذا بعد يوم من إعلان إيلون ماسك عبر "تويتر"، تعيين مديرة تنفيذية جديدة لموقع “تويتر”، على الرغم من أنه لم يذكر اسم الشخص الجديد، وقال ماسك في تغريدته إن "الرئيسة الجديدة ستبدأ العمل في غضون ستة أسابيع تقريبا".

 

من هي ليندا ياكارينو؟

وانضمت ليندا ياكارينو إلى «إن بي سي يونيفرسال» في عام 2011، في منصب رئيسة مجلس إدارة الإعلانات والشراكات العالمية، حيث تشرف على ألفي موظف ضمن فريق منظم، حقق أكثر من 100 مليار دولار من مبيعات الإعلانات للشركة، منذ انضمامها إليها عام 2011، وفقًا لملفها الشخصي على موقع الشركة.

وأقام فريق ليندا ياكارينو شراكات مع شركات "آبل نيوز" و"باز فيد"، و"سناب شات"، و"تويتر"، وتشرف ياكارينو على نحو 13 مليار دولار من عائدات الإعلانات السنوية، ولها علاقات وثيقة مع وكالات التسويق والإعلانات الكبرى حول العالم، ويعرف عنها مهارتها في التفاوض، ويصفها عاملون في صناعة الإعلانات بـ "المطرقة المخملية".

وقال متحدث من "إن بي سي يونيفيرسال": "إن ياكارينو تجري تدريبات متتالية للحدث المنتظر، حيث ستقوم بإقناع أصحاب العلامات التجارية الكبرى بالالتزام بشراء إعلانات بمليارات الدولارات في المواسم المقبلة".

وفي عام 2018، تم تعيين ليندا ياكارينو من قبل الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب لتترأس قسم الإعلانات في مجلس الرئيس للرياضة واللياقة والتغذية، لمدة عامين، وأجرت ياكارينو شراكة أيضًا مع البيت الأبيض تحت ولاية الرئيس الحالي جو بايدن، عام 2021، لتدشين حملة لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، شارك فيها البابا فرانسيس، حسب "واشنطن بوست".

وفي الشهر الماضي، في ميامي، ظهر إيلون ماسك وليندا ياكارينو معًا في ندوة بعنوان: "تويتر 2.0: من المحادثات إلى الشراكات" حول دور "تويتر" في الثقافة ومستقبله للمسوقين. وخلال الندوة، حاول ماسك طمأنة المعلنين بأن تويتر مكان محترم لعلاماتهم التجارية.

كما وسعت "إن بي سي يونيفرسال"، مؤخرا، شراكتها مع «تويتر»، فيما يتعلق بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وهي خطوة ألمحت إليها ياكارينو في تغريدة إلى ماسك الأسبوع الماضي.

وأكمل ماسك استحواذه على "تويتر" بقيمة 44 مليار دولار في أكتوبر من العام الماضي. وبعد فترة وجيزة، أقال كبار الضباط في الشركة وسرح الآلاف من الموظفين.

وأوقفت العديد من الشركات إنفاقها على الإعلانات على المنصة مؤخرًا، وفي محاولة لتعويض خسارة عائدات الإعلانات، أنشأ ماسك خدمة اشتراك جديدة، "تويتر بلو"، والتي تقدم ميزات مثل القدرة على كتابة تغريدات أطول.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.