عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بحب اللبس البسيط.. حلا شيحة: طول عمري مخلصة فلوسي على الكاجوال

حلا شيحة
حلا شيحة

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها صورة لها، عبر حسابها في موقع إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة بسيطة مكونة من تيشيرت وبنطلون جينز.

 


ومن خلال تعليقها على الصورة، كشفت حلا شيحة لمتابعيها عن رأيها الشخصي في الموضة قائلة: "حالا كنت بجرب تيشرت عجبتني. لقيت اني بحب الحاجات البسيطة في اللبس، ممكن اخلص فلوسي على حاجات كاجوال اكتر، و بعدين في البيت اقول ايه ده مشتريتش فستان مثلا".

 


وأضافت: "طول عمري كدة ووالدي دايما يقولي يا حلا خليكي بسيطة بس بردو لازم تهتمي بلبسك اكتر و انا بقوله حاضر بس ارجع تاني اللبس بسيط. بحس الشياكة في البساطة ايه رايكو".

ولقيت صورة حلا شيحة تفاعلا من جمهورها، الذي أشاد بالصورة واتفق معها رأيها في الأناقة.


وأثارت الفنانة حلا شيحة مؤخرًا جدلًا واسعًا، بعدما استشارت جمهورها في العودة للتمثيل من خلال تقديم شخصية نوسة التي قدمتها عام 2002 مع محمد سعد وعبلة كامل، وذلك بعد فترة من ابتعادها عن التمثيل وبالتحديد عام 2021 وتبرؤها من مشاهدها في فيلم مش أنا الذي كان آخر عمل قدمته مع الفنان تامر حسني، وأعلنت توبتها آنذاك من مشاهدها في الفيلم، وهو ما عرضها لانتقادات من قبل البعض الذين استنكروا عودتها للتمثيل مجددًا.

 

وردت حلا شيحة على الانتقادات التي تعرضت لها، وأكدت أنها لم تصرح من قبل بأن الفن حرام.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.