عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأهلي بطلا لدوري السوبر لكرة السلة بعد الفوز على الاتحاد السكندري

الأهلي
الأهلي

توج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني، بلقب بطولة دوري السوبر للموسم الحالي 2022-2023، بعد الفوز على الاتحاد السكندري.


الأهلي يتوج بطلًا لدوري السوبر للرجال

 

نجح الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، في التتويج بلقب دوري السوبر لموسم 2022-2023، وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 72-70

والتقى الأهلي والاتحاد في السابعة مساء اليوم الإثنين، في المباراة الرابعة بسلسلة نهائي دوري السوبر، والتي أقيمت على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.


وحسم الأهلي اللقب للمرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي تحت قيادة مدربه أوجستي بوش، وذلك بعد حصده اللقب مواسم 1988-1989، 1999-2000، 2000-2001، 2011-2012، 2015-2016، 2021-2022.

 

مباراة مثيرة بين الأهلي والاتحاد


المباراة كانت مثيرة بين الأهلي والاتحاد منذ البداية في ظل اقتراب النتيجة بينهما، بعدما حقق فريق الاتحاد التفوق في الفترة الأولى بنتيجة 25-24.


في الفترة الثانية، نجح الأهلي في العودة للمباراة من جديد، بعدما نجح الفارس الأحمر في تسجيل 16 نقطة مقابل 13 نقطة للاتحاد، لتصبح النتيجة 40-38.

 

في خلال الفترة الثالثة، كان الاتحاد والأهلي على قدم المساواة، وسجل الأحمر 15 نقطة مقابل 16 سجلها لاعبو الاتحاد، لتنتهي الفترة الثالثة بتفوق الأهلي 55-54، وتشتعل الأجواء في الفترة الرابعة.


في الفترة الرابعة، كان الأهلي صاحب الأداء الأفضل ووصل الفارق لأول مرة إلى 5 نقاط لصالح الأهلي بالتفوق 66-61 قبل نهاية اللقاء بأربعة دقائق من زمن المباراة.

 

استمر الأهلي في التفوق في الفترة الرابعة وسط رغبة من الاتحاد في العودة حتى حصد الأحمر الفوز بنتيجة 72/70 بعد لحظات مثيرة في الثواني الأخيرة بالعودة لتقنية الفيديو لتأكيد الفوز.

 

 

نتائج مباريات "best of 5" بين الأهلي والاتحاد


وحسم الأهلي اللقب بالفوز 3-1 في سلسلة مباريات "best of 5" التي بدأت بفوز الأهلي 69-62 قبل أن يعود الاتحاد بتحقيق الفوز 80-62 ليتعادل الفريقان بالفوز في مباراة مقابل أخرى، ثم فاز الأهلي في المباراة الثالثة بنتيجة 67-58 قبل أن يحسم المواجهة الرابعة بنتيجة 72-70.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.