عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السينما النظيفة ومحمد صلاح.. 7 تصريحات مثيرة لـ"جومانا مراد"

الفنانة جومانا مراد
الفنانة جومانا مراد

تصدر اسم الفنانة جومانا مراد، مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.

 

تصريحات جومانا مراد

وكشفت الفنانة جومانا مراد عن رأيها في مصطلح السينما النظيفة وتقديمها لمشاهد جريئة في الأعمال الفنية، وذلك خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد".


وقالت جومانا مراد :"أنا ضد مصطلح السينما النظيفة وضد أن يتم إقحام مشاهد جريئة جدا تخدش حياء المشاهد وغير مبررة وليس لها داعي".
 

وتابعت جومانا مراد موضحة رأيها في تقديم مشاهد جريئة قائلة :"لدينا رقابة فنية سواء في مصر أو لبنان أو سوريا نحن كعرب لدينا حدود، أنا أجسد شخصيات واستطيع أن أوصل ما تتطلبه الشخصية دون ابتذال".


وعن فكرة تقديمها للقبلات أوضحت جومانا مراد قائلة :"لا أعرف يمكن لأنني متزوجة الآن قد يختلف الوضع، بقدر ما زوجي يدعمني في الفن ويحب أن يراني ناجحة، أنا أيضا لن أحب مضايقته".


وأكدت أن زوجها لم يرفض أي عمل لها على العكس يحب أعمالها وأنه لا يقرأ النص قبل التمثيل، مشيرة إلى أنه لم يشعر بالغيرة من أي مشهد قدمته مع ممثل آخر لأنه واثق من نفسه أولا، ويعرف أن كل هذا تمثيل ثانيا.


كما كشفت الفنانة جومانا مراد كواليس لقائها مع نجم منتخب مصر وليفربول الإنكليزي محمد صلاح، في الطائرة خلال عودتهما من دبي إلى القاهرة.


قالت جومانا في تصريحات صحافية: "بحب محمد صلاح فوق الوصف، ربنا يكرمه أكتر وأكتر، هو فعلاً فخر العرب، ومحبوب جداً والغرب برا بيتكلموا عن أخلاقه". وأضافت: "قابلته في الطيارة كنت راجعة أنا وزوجي من دبي لمصر، ومخدتش بالي لأني كنت نايمة والمضيفة قالتلي محمد صلاح هنا... روحت له قالي اتكسفت أكلّمك قولتله أنت تتكسف تكلمني أنا؟".


وعن تجربتها مع الفنان محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو"، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، قالت جومانا: "أكيد تجربتي مع محمد رمضان مهمة لأن عنده شعبية كبيرة، ومنقدرش ننكر ده... وفيلم "ع الزيرو" هو فيلم إنساني سيُطرح في عيد الأضحى".


يُذكر أن الفيلم يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.


يُشار الى أن جومانا مراد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلين هما: "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، و"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، وحقق العملان نجاحاً كبيراً خلال عرضهما.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.