عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بأكل على الأرض ومكنتش جاهزة للشهرة.. 10 تصريحات مثيرة من شيرين

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث على موقع "جوجل" وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل كعادتها.

 

تصريحات شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن كواليس حياتها الشخصية والأوقات التي تحدث بها مشاجرة مع زوجها الفنان حسام حبيب، معربة عن حبها للمطربة اللبنانية إليسا قائلة: "بحب فيها إنها واضحة أوي".

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال استضافتها في برنامج "كاريوكي"، عبر قناة "دبي": "دايما خناقاتي أنا وحسام بتحصل كل يوم شغلي، وحسام مسميني شوكليت".

كما كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب رأيها في بعض الفنانات زميلاتها بالمهنة، مشيرةً أنها تحب الجميع، وتجمعها علاقات جيدة بهم، وتحرص دائمًا أن تتواصل معهم من وقت لآخر.

وتابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إليسا: "بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات".

وأضافت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن نوال الزغبي: "نوال الزغبي دي عنوان الشياكة والثقة في النفس والجمال، لكن مبحبش فيها إني كنت زمان بسمع إنها صعب أي حد يسلم عليها، بس أعتقد دلوقت مبقتش كدا".

وقالت الفنانة شيرين إنها تعيش بنفس أسلوب حياتها البسيط قبل الشهرة، وإنها ترفض التعامل مع جمهورها، كنجمة، وأكدت أنها عندما تنتهي من عملها، تجلس على الأرض، وتأكل على حريتها، سواء عند الأمير أو حتى الغفير.

وأوضحت "شيرين" أنها لم تكن جاهزة للشهرة، وأن ذلك سبب "تخريفها" الكثير على حد وصفها، مشيرة إلى أن طبيبها النفسي يصفها بأنها مثل المؤسسة الكبيرة جدًا، التي يديرها شخص واحد.

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر"، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي".

كما كشفت شيرين خلال اللقاء، أنها تمنت العمل كمصممة في حال لو لم تكن مغنية مشهورة، أو افتتاح مطعم لتغني فيه أسبوعيًا كهواية،على أن تطلق عليه اسم "كُل واشكر"، كما أعربت عن رغبتها في افتتاح صالون تجميل يحمل اسم "جمالك".

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن الشروط التي يجب توافرها في اختيار أزواج بناتها في المستقبل، قائلة، "وجعتني أوي الفكرة، ماشي بس بشرط مياخدوها بعيد عني تقعد جنبي، والله العظيم ما أسيبها أبدًا، زي ما أخليها تراعي ربنا فيه، هو يراعي ربنا فيها".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "مايمدش إيده عليها أبدًا ميهينهاش ميخوفهاش، يعاملها كأنها بنته، الأم بتحس ربنا بيديها سينسور بتحس باللي قدامها".
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.