عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"هاتوا الفلوس اللي عليكوا".. شاب لخطيبته بعد الفركشة: "صرفت عليكي 10 آلاف جنيه"

نيوز 24

 على طريقة إحدى أغاني الفنان حمادة هلال التي حملت كلمات "هاتوا الفلوس اللي عليكوا"، طالب شاب خطيبته برد الأموال التي أنفقها عليها خلال الفترة الخطوبة وذلك بعد انتهاء الارتباط فيما بينهم.

 

شاب لخطيبته بعد الفركشة: "صرف عليكي 10 آلاف جنيه غير الأكل"

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقائمة هدايا ومصروفات خاصة بشاب وخطيبته خلال فترة خطبتها، حيث طالب الشاب عروسته برد قيمة تلك المصروفات بعد أن أخبرته برغبتها في فسخ الخطوبة.

 

الصورة لاقت تفاعلًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث رصد الشاب بالتفصيل كل المبالغ التي أنفقها على خطيبته، لكنه لم يجد حرجًا من طلب حقه بهذه الطريقة، بعد رغبتها في الانفصال عنه.

ويبدو أن الشاب كان قد سجل كل التفاصيل بشكل شبه يومي، حيث كتب أسعار الهدايا التي منحها لخطيبته، وكذلك الورد والمقابلات وتكلفة حفل الخطوبة.

وكتب العريس: حفل الخطوبة: 4000 جنيه، حفل عيد ميلاد للعروسة: 1500 جنيه، بوكس هدايا في عيد الحب: 450 جنيهًا، بوكس هدايا وشيكولاتة في رأس السنة: 350 جنيهًا، وجبة غداء بمطروح: 400 جنيه، دبدوب احمر: 250 جنيهًا.

واستمر العريس في رصد كل التفاصيل والاسعار في القائمة التي أرسلها لخطيبته السابقة كي يسترد مستحقاته المالية منها، وكتب في نهاية القائمة ملحوظة: "لم يتم احتساب ما تم صرفه في الخروجات أو الفسح أو المواصلات رغم انها كانت جميعها أوبر وان دراف، أو ما تم صرفه بالكافيهات أو الغداء الذي كان عادة بالخارج على حساب العريس نظرًا لوفاة والدة العروس وعدم وجود أحد بمنزلها".

 

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تكشف عن معانأة شاب من الوضع الاقتصادي الحالي، والصورة المتداولة عبارة عن اسكرين لحديث بين شاب وخطيبته حول الظروف المعيشية والاقتصادية وعدم قدرته على تكوين نفسه من إجل تحقيق حلم الزواج من حبيبته.

 

ويقول الشاب في المحادثة لحبيبته: "حبيبتي بتعرفي إني بشتغل 16 ساعة لو فيه شغل تاني بقدر أعمله كنت خليتهم 20.. بس انتي شايفة الظروف أنا مركبي غرقانة وحربي خسرتها مش سهل عليا أقول كده والله .. والله مش قادر أمسك نفسي من قلة الحيلة".

 

وتابع الشاب: "عشان كده فراقي عنك في الشات لأن الكلام ده صعب أقوله صوتي مش هيتحمل صعوبة الكلام.. أنا مش قادر أحميكي ماديا أنا محتاج 15 سنة شغل عشان أعرف بس أجيب سكن.. أنا أسف حاولت بكل وقتي وكل طاقتي بس واضح إن ده مش كفاية .. مش قادر اوصفلك شعور قهر الرجال أنا أسف المكان حواليا بيضيق".

 


ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.