عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد "السوبر هاتريك".. هدية زملكاوية لـ"الشهيد محمد صلاح"

الشهيد محمد صلاح
الشهيد محمد صلاح

مازال اسم الشهيد محمد صلاح متصدر مواقع البحث على موقع "جوجل" خاصة بعد وفاة اسرائيلي رابع على يده من المصابين في الاشتباكات التي كان بطلها محمد صلاح.

 

الشهيد محمد صلاح

وتجددت احتفالات المصريين بالشهيد محمد صلاح بعد وفاة اسرائيلي جديد من المصابين ليعلق المصريين: "الشهيد محمد صلاح كان عامل هاتريك .. دلوقت بقى سوبر هاتريك  بعد مقتل 4 على يده".

 

واستشهد المجند محمد صلاح بقطاع الأمن المركزي، في عملية بمعبر العوجا الحدودي بين مصر وإسرائيل، حيث كان يقضي حراسته، خلال حادث إطلاق نيران متبادل خلال مطاردته عناصر تهريب المخدرات؛ ما أدى إلى وفاة 3 أفراد من عناصر التأمين الإسرائيلية، وإصابة اثنين آخرين، بالإضافة إلى استشهاد المجند محمد صلاح، وذلك وفقا للبيان الذي أصدره المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، والذي لم يذكر اسم محمد صلاح صراحة، وكذلك وفقا للتفاصيل التي أعلنها الخبير العسكري اللواء سمير فرج في تصريحات إعلامية.


.
هدية زملكاوية لـ"الشهيد محمد صلاح"

و أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه أنه سيقوم بتخليد ذكرى الجندي المصري محمد صلاح، الذي استشهد قبل أيام على الحدود المصرية الإسرائيلية.

وعقد مرتضى مؤتمرًا صحفيًا في مكتبه الشخصي ظهر اليوم الأربعاء، من أجل الإعلان عن أمور لا علاقة لها بالرياضة، أبرزها إنشاء حزب سياسي تحت مسمى الإخلاص.

وقال مرتضى في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "سندشن منشأة باسم الشهيد محمد صلاح في نادي الزمالك، لأنه لا يقل عن الشهيد أحمد منسي، ضحية الإرهاب، ولا يقل عن الشهيد أحمد أبو الدهب، ضحية الإرهاب".

وأضاف: "ننوي فعل شيء يليق باسم الشهيد محمد صلاح، في نادي الزمالك، من أجل تخليد ذكراه، وأنا هنا أتحدث كمواطن، ولست مسئولًا سياسيًا أو مسئولًا عن حزب".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا: "لست أيضًا مسئولًا عن نادي الزمالك بعد أن تم عزلي، لا أريد أن أحرج الدولة، لأن الدولة أبرمت معاهدة سلام مع إسرائيل، وهذه معاهدات دول، لكن أنا مواطن مصري".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.