عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مكافآت تاريخية.. للاعبي الأهلي حال الفوز بدوري أبطال إفريقيا

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

أخطر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق برصد مكافآت استثنائية وتاريخية لم تحدث من قبل، من أجل تحفيزهم قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأحد، أمام نظيره الوداد المغربي.

 

 

مكافآت تاريخية لتحفيز لاعبي الأهلي قبل نهائي أفريقيا

 

وذكرت  تقارير أن المكافآت تتخطى 400 ألف جنيه لكل لاعب، من أجل تحفيزهم بشكل أكبر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة، وذلك وفقًا لنسب المشاركة المتعارف عليها في اللائحة.

 

وأن الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي كثفوا الاتصالات مع رعاة الفريق لضمان أكبر حافز مادي للاعبين في حالة تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخ الفريق الأحمر.

 

وأبلغ الخطيب عبد الحفيظ بالأمر، وطالبة بتحفيز اللاعبين لبذل كل الجهد حتى يعودوا من المغرب بنتيجة إيجابية وبلقب البطولة الأغلى في القارة السمراء على مستوى الأندية.

 


ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، في المباراة التي تجمع بينهما في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الأحد، حيث يستضيف مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

يذكر أن الأهلي نجح في الفوز ذهابًا على فريق الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 


وفي سياق متصل، يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبين في فندق الإقامة، قبل تحرك الفريق إلى مركب محمد الخامس.

 

وقرر كولر عقد محاضرة أخيرة قبل التحرك إلى مركب محمد الخامس لمراجعة خطة اللعب، والمهام المطلوبة من كل لاعب لتنفيذها خلال اللقاء.

 

ومن المقرر أن تتحرك بعثة فريق الأهلي من فندق الإقامة إلى مركب محمد الخامس، في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المغرب.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.