عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أسعار الذهب والدولار اليوم الثلاثاء.. عيار 21 يسجل 2310 جنيه

الذهب
الذهب

أسعار الذهب والدولار من الموضوعات التي ينشغل بها المصريين بشكل يومي وذلك بسبب التقلبات المستمرة التي تطرأ على أسواق الصاغة والعملة.

 

أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر ليسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 2310 جنيها وهو أدني مستوى للذهب في الأسواق منذ شهر تقريباً، وذلك وسط تداولات ضعيفة للذهب في الأسواق.

أسعار الذهب اليوم:
عيار 21 : 2310 جنيهات.
عيار 24 : 2640 جنيها.
عيار 18 : 1980 جنيها.
عيار 14 : 1543 جنيها.
الجنيه الذهب 18480 جنيها.



سعر الذهب في البورصة العالمية 

شهدت أسعار الذهب مستهل تداولات الأسبوع تحركات ضعيفة ليستمر التذبذب في السيطرة على تحركات المعدن النفيس، حيث تنتظر الأسواق هذا الأسبوع صدور بيانات التضخم الأمريكية يليها اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي والذي من شأنه أن يرسم مسار الذهب خلال الفترة القادمة. 

الذهب حصل على بعض الدعم الأسبوع الماضي من بيانات أعداد المتقدمين لملء طلبات اعانات البطالة الأسبوعية، والتي ارتفعت لأعلى مستوى منذ سنة ونصف لتزيد التوقعات بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي سيوقف رفع سعر الفائدة خلال اجتماعه هذا الأسبوع.

ولفت التقرير الفني لجولد بيليون إلي أن الأسواق تنتظر صدور بيانات أسعار المستهلكين الأمريكية عن شهر مايو اليوم، وتشير التوقعات إلى ارتفاع المؤشر الشهري بنسبة 0.2% أقل من القراءة السابقة 0.4%، بينما من المتوقع أن يرتفع المؤشر السنوي بنسبة 4.1% من القراءة السابقة 4.9%. 

وذكر تقرير جولد بيليون إلي أن بيانات التضخم الأمريكية ستؤثر على قرار البنك الفيدرالي في اجتماعه غداً حيث يستهدف البنك خفض معدلات التضخم إلي 2%، وقد تراجع التضخم الأمريكي بالفعل من أعلى مستوياته في 40 عاماً التي شاهدناها خلال العام الماضي.

وأشار إلى أن البيانات والأحداث التي تصدر هذا الأسبوع ساهمت في حركة الذهب الضعيفة خلال تداولات اليوم، وذلك لأن المستثمرين لن يبادروا باتخاذ مراكز جديدة على الذهب قبل صدور بيانات التضخم يوم غد، بالإضافة إلى ترقب ما سيصدر عن البنك الفيدرالي فى اجتماعه الذي سيعلن عن نتائجه يوم الأربعاء القادم.

 

أسعار الدولار

شهدت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه استقرار، وذلك في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 13–6-2023 ، ليسجل متوسط سعر الصرف 30.83 جنيه للشراء و 30.93 جنيه للبيع .

سعر الدولار بالبنك الأهلي المصري
30.75 جنيه للشراء و 30.85 جنيه للبيع

سعر الدولار في بنك مصر
30.75 جنيه للشراء و 30.85 جنيه للبيع

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي
30.85 للشراء و 30.95 جنيه للبيع

سعر الدولار في بنك فيصل الإسلامي
30.85 للشراء و 30.95 جنيه للبيع

سعر الدولار في بنك QNBالأهلي
30.85 للشراء و 30.95 جنيه للبيع

سعر الدولار ببنك HSBC
30.85 للشراء و 30.95 جنيه للبيع

سعر الدولار بمصرف ابو ظبي الإسلامي
30.88 جنيه للشراء و 30.93 جنيه للبيع

 


ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.