عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

طبيب يقتل طبيب ...دفنه في العيادة بمنطقة الساحل بالقاهرة

أسامة توفيق طبيب
أسامة توفيق طبيب الساحل الضحية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على طبيب لاتهامه بإنهاء حياة زميله طبيب الساحل أسامة توفيق صبور، ودفنه داخل عيادته الخاصة بمنطقة الساحل بالقاهرة.

مدفون داخل عيادته الخاصة بعد بلاغ من أسرته بتغيبه

وتم اقتياد الطبيب المتهم إلى قسم الشرطة من قبل مأمورية من مباحث القاهرة لضبطه، بعدما توصلت التحريات الأمنية إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة.

وكانت شهدت منطقة الساحل بالقاهرة جريمة مأساوية، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على جثة طبيب مدفون داخل عيادته الخاصة بعد بلاغ من أسرته بتغيبه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

بدورها شكلت مديرية أمن القاهرة، فرق بحث موسعة لفحص بلاغ تغيب من أسرة الطبيب المقتول، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ، وأجروا تحريات موسعة حول الحادث، وقاموا بتفريغ كاميرات المراقبة. 

 نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق

وتبين دخول الطبيب المقتول إلى عيادته الخاصة، ولم يخرج منها، فتم تكثيف الجهود وبالفحص داخل العيادة عثر فريق البحث على جثة الطبيب الذي يبلغ من العمر 30 عاما مدفونة داخل عيادته الخاصة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأطباء زميل لـ طبيب الساحل المجني عليه، وبتكثيف الجهود تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.