عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

علشان مروحش للمأذون.. وفاء عامر: بطلت افتش في تليفون جوزي

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز بقناة "ام بي سي مصر" عن حياتها الزوجية وعلاقتها مع زوجها.

 

وفاء عامر بطلت افتش في تليفون جوزي علشان مروحش للمأذون

 

قالت الفنانة وفاء عامر خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز بقناة "ام بي سي مصر":"كنت بتفتش فى تليفون جوزي زمان ، وبعدين توقفت علشان لقيت الدين بيقولي لأ مينفعش تعملي كده".

 

وأضافت :"مينفعش الست تدور وتفتش وتنكش على النكد، ممكن تروح للمأذون وتطلق بسبب التليفون".

 

 

حكمة وفاء عامر مع زوجها

 

وتابعت:"ليه أقول لجوزي جارتنا وهي طالعة قالت لك إزيك عامل إيه وانت ابتسمت وقلت الحمد لله؟ مينفعش اسأله من الأساسي، الراجل مبيحبش الست الزنانة هو بيوصل ساعات لمرحلة إن عنده خرس نتيجة النكش علي المشاكل".


وفاء عامر أنا وزوجي أصدقاء

 


وأضافت خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس"، تقديم الإعلامية ياسمين عز، والمذاع على قناة "إم بي سي مصر"، مساء الخميس، أن زوجها يتعامل مع كبار النجمات وكلهن سيدات محترمات وفضليات، موضحة أن أغلب الجلسات التي تجمعهم مع زوجها تكون أشبه بالصالون الثقافي وتكون مليئة بالمعلومات في كافة المجالات.

 

وتابعت أنها في بعض الأحيان تترك زوجها مع صديقاته في جلسات مناقشتهم، لأنها تعرف شخصياتهن جيدًا وتثق في أخلاقهم، وفي شخصية زوجها جيدًا، معلقة: "مقدرش أغير من زميلاتي لأنهم عقليات محترمة وستات رجالة أوي".

 

وذكرت أن الأعمال الفنية القديمة رسخت صورة ذهنية معينة عن المنتج الفني بأنه رجل بلا ثقافة أو عقلية مطلعة ومُلمة بالأشياء، موضحة أن الواقع عكس ذلك وان هناك عقليات مثقفة ومتعلمة وعلى قدر كبير من الثقافة.

 

ووجهت نصيحتها للسيدات، بضرورة احتوائهن لأزواجهن وأن يكون بينهما علاقة صداقة وألا تقتصر علاقتهم على أنهم أزواج فقط، لافتة إلى أن الزوجة لابد أن تلعب دور الزوجة والأم في حالة وفاة والدته، والأبنة في حياة زوجها وتحرص على تدليله.

 

وعقبت: "أنا وزوجي أصدقاء وساعات بيقولي أيوة يا صاحبي تعالى نتعشى برا النهاردة".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.