عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزوجة رقم 13.. سر عودة حلمي بكر لـ"سماح القرشي"

عقد قران حلمي بكر
عقد قران حلمي بكر وسماح القرشي

عقد الموسيقار حلمي بكر، قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي  في حضور ابنته، بعدما انفصل الثنائي قبل فترة، وأنجب منها ابنته ريهام عام 2016.

 

عقد قران حلمي بكر وسماح القرشي

وحضر عقد القران الذي تم في منزل حلمي بكر بالمهندسين عدد محدود من الأقارب منهم اسرة سماح القرشي زوجته وابنته، وحضر المخرج محمد الصباح وبليغ حمدي قريب زوجته والموزع الموسيقي الدكتور ديفيد واقتصر هؤلاء على الحضور فقط .

 

سر عودة حلمي بكر لـ"سماح القرشي"

وأشارت سماح القرشي، إلى أنهما هملوا على التجهيزات لعقد الزواج منذ مرور الموسيقار حلمي بكر بوعكة صحية مؤخرًا، ليتمكنوا من اتخاذ تلك الخطوة بعدما مر من تلك الأزمة الصحية.

اتخذ حلمي بكر قرار العودة إلى زوجته السابقة سماح القرشي بعد مرور بالأزمة الصحية التي أجبرته على العودة إلى المنزل معها ليقيم لمدة 15 يومًا حتى استطاع استرداد صحته.

وأوضحت القرشي، إلى أن ابنتهما ريهام هي من شجعتهما على اتخاذ قرار العودة، مؤكدة أنها كانت رغبتها الأولى.

وظهرت طفلتهما تجلس بجوار والدها ووالدتها في الصورة التي تم التقاطها لهما أثناء عقد القران، ليحتفي كل منهم بتلك الخطوة التي من خلالها تعود الأسرة كسابق عهدها.
 

وتزوج الموسيقار حلمي بكر 13 مرة، منها الفنانة سهير رمزي، التي تعد السيدة الأولى في حياته، وتمت خطبتهما وهي في السادسة عشرة من عمرها، وتم الزواج بينهما وعمرها 21 سنة، قبل أن ينفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج.

الجدير بالذكر، أن الموسيقار حلمي بكر انفصل عن سماح القرشي في عام 2016، وانجب منه ابنته ريهام التي كانت السبب الأول في عودتهما.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.