عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب خديعة الجلاصي.. إيقاف برنامج "اللعيب" وإحالة مهيب عبد الهادي للتحقيق

مهيب عبد الهادي
مهيب عبد الهادي

قررت إدارة قنوات "MBC مصر" إيقاف برنامج "اللعيب" بشكل رسمي وإحالة الإعلامي مهيب عبد الهادي للتحقيق معه وذلك بسبب أزمة إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي.

 


إلياس الجلاصي يعتذر لجماهير المصري

 

وجه التونسي إلياس الجلاصي، صانع ألعاب المصري، رسالة اعتذار لجماهير بورسعيد على خلفية تصريحاته أمس، وكتب الجلاصي عبر إنستجرام: أنا متأسف جدًا على اللي حصل ومتأسف جدًا للجمهور وعلى ذمة النادي في أي حاجة.

 


تفاصيل واقعة مهيب ولاعب المصري

 

وبدأت الواقعة عندما خدع الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج "اللعيب"، المحترف التونسي إلياس الجلاصي، لاعب فريق المصري البورسعيدي، خلال إحدى حلقات برنامجه.

 


وحل إلياس الجلاصي ضيفا في مداخلة هاتفية مع مهيب عبد الهادى فى حلقة برنامجه المذاعة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 17 يونيو، وسأل اللاعب المذيع ما إذا كانوا على الهواء حاليا أم في استراحة.

 

وخدع مهيب إلياس وأخبره بأنهم في استراحة حاليا، وأن رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق “بيسلم عليه”، ليتحدث اللاعب بأريحية، ويستغل المذيع الأمر بعد ذلك ليسأله عن مفاوضات الزمالك معه، ويجيب الجلاصي أن أي لاعب يتمنى اللعب في الأبيض، وبالفعل مدحت عبد الهادي تفاوض معه.

 


بيان مجلس إدارة النادي المصري

 

وأعرب مجلس إدارة النادي المصري في بيان رسمي، السبت، عن استيائه الشديد من "الأداء الإعلامي غير المهني والمخالف لكافة مواثيق الشرف الإعلامية، والذي حدث خلال الحلقة الأخيرة من برنامج اللعيب".

 

وأضاف بيان المصري أن "مجلس إدارة المصري إذ يبدي امتعاضه الشديد من هذا الأمر، فإنه كذلك يعرب عن بالغ أسفه من تكرار قيام مقدم البرنامج مهيب عبد الهادي وضيفه الدائم الكابتن رضا عبد العال بتناول موضوعات خاصة بالنادي المصري بشكل أحادي يتم من خلالها عرض أخبار مغلوطة دون الرجوع لمجلس إدارة المصري لاستبيان الحقيقة".

 

وتابع بيان النادي المصري: "يهيب مجلس إدارة النادي المصري بإدارة قناة ( MBC MASR ) والقائمين عليها وكذا بالهيئة الوطنية للإعلام بمراجعة حلقات البرنامج المذكور وخاصة حلقته الأخيرة لبيان مدى تماشيها مع مواثيق الشرف الإعلامية والأكواد الخاصة بأخلاقيات العمل الإعلامي والتي تؤكد دوما على احترام خصوصية الأشخاص والابتعاد دوما عن التدليس لتحقيق مصالح شخصية من ناحية ولإثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية من ناحية أخرى".

 

واختتم البيان: "مجلس إدارة النادي المصري إذ يؤكد على احتفاظه بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي من شأنها الحفاظ على حقوقه الأدبية والمادية والتي تضمن كذلك حقوق لاعبيه وأجهزته الفنية والإدارية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.