عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حيرة طارق حامد بين العودة للزمالك أو بطولات الأهلي وإغراءات بيراميدز

طارق حامد
طارق حامد

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، أنهى ارتباطه مع نجم وسط الفريق المصري طارق حامد، بعد اقتراب التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن اتحاد جدة أنهى ارتباطه بطارق حامد، بعد موسم واحد من انتقاله لبطل الدوري السعودي.

 

 


الأهلي يفكر في ضم طارق حامد

 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن طارق حامد لاعب وسط فريق اتحاد جدة على رأس المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال أمير، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "بلس 90"، المذاع على قناة "النهار" : "هناك أصوات داخل الأهلي تقترح التعاقد مع طارق حامد لاعب ذو خبرات عظيمة ولاعب دولي وكمان هتبقى صفقة مجانية ولاعب محلي".

 

وأضاف أمير هشام: "الاتجاه الأكبر والأغلبية داخل النادي الأهلي قالو لا بسبب عامل السن و النادي حابب يكون فريق للمستقبل للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025".

 


بيراميدز يحاول إغراء طارق حامد

 


أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يحاول التعاقد مع طارق حامد في الموسم القادم، مع إمكانية رحيله عن نادي اتحاد جدة السعودي.

 

وقال "شبانة"، في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على شاشة "ETC" "بيراميدز بدأ يغري اللاعبين أنه سيعطيهم راتبهم بالدولار، في محاولة لحسم بعض الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي".

 

وأوضح "عرض مسئولو بيراميدز على طارق حامد التوقيع لمدة موسمين، على أن يصل عقده الى مليون دولار في الموسم الواحد ويتقاضى عقده بالدولار وليس بالجنيه".

 

واختتم "بيراميدز قريب من ضم مصطفى فتحى، واللاعب أعلن أنه قد يبقى في صفوف الفريق الموسم المقبل".

 


الزمالك يفتح خط مفاوضات لعودة طارق حامد

 

ارتبط اسم طارق بالعودة مرة أخرى لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأن مسئولًا زملكاويًا كبيرًا تدخل خلال الساعات الماضية، لاحتواء الموقف بين مجلس إدارة الزمالك، وطارق حامد، من أجل حل الأزمة وعودة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، لحاجة الفريق لجهوده.

 

وسيتم حسم الموقف النهائي بشأن عودة طارق حامد في الساعات المقبلة، في حالة حل الأزمة مع مجلس إدارة الزمالك، والموافقة على تخفيض طلباته المالية.

 

ويمتلك طارق حامد، في الميركاتو الصيفي، عروضًا للاحتراف في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.