عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مباراة حرس الحدود.. ما يحتاجه الأهلي للفوز ببطولة الدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراة مساء اليوم الخميس أمام حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 من الدوري المصرى الممتاز، على أرضية استاد الكلية الحربية.

 

ويعود المارد الأحمر للمنافسات المحلية بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي.

 

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي في الذهاب بنتيجة 2-1، ثم تعادل في المغرب بنتيجة 1-1، ليحصل على اللقب الـ11 في تاريخه.

 

وغاب الأهلي عن خوض مباريات الدوري المصري وكأس مصر، نظراً لخوضه نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الوداد المغربي.

 


ويعود الأهلي للمنافسات المحلية مرة أخرى، بحثاً عن تحقيق الثلاثية التاريخية، حيث لايزال الأهلي ينافس على بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.


ما يحتاجه الأهلي للفوز ببطولة الدوري المصري

 

ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حاليا، برصيد 62 نقطة، خلف بيراميدز المتصدر بـ64، وما زالت لديه 10 مباريات مؤجلة بمواجهة الليلة ضد حرس الحدود، بعدما خاض 24 مباراة حقق الفوز في 19، وتعادل في 5، ولم يذق طعم الهزيمة.


ويتبقى لفريق بيراميدز 4 مباريات على نهاية موسمه الحالي في مسابقة الدوري الممتاز، وحال فوزه في جميع مواجهاته المقبلة سيصل إلى النقطة 76، والذي يعتبر أقصى عدد من النقاط يمكن للفريق السماوي الوصول إليه.

وفي ذلك الوقت، يحتاج الفريق الأحمر للوصول إلى النقطة 77 من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي للموسم الحالي، أي يتبقى له على هذا الرصيد من النقاط 15 نقطة.


لذلك يحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في 5 مباريات فقط من أصل 10 لقاءات تتبقى في مشواره الحالي بالمسابقة المحلية لاستعادة اللقب، دون الحاجة للنظر لنتيجة أي فريق من منافسيه.

 

والـ10 مباريات المتبقية للأهلي أمام الفرق التالية: 


"فيوتشر، حرس الحدود، المصري البورسعيدي، الزمالك، البنك الأهلي، الإسماعيلي، الاتحاد، بيراميدز، المقاولون، حرس الحدود".

 

مواعيد مباريات النادي الأهلي في الدوري خلال الفترة المقبلة :


1- حرس الحدود والأهلي 22 يونيو.

2- البنك الأهلي والأهلي 29 يونيو.

3- فيوتشر والأهلي 2 يوليو.

4- الأهلي والإسماعيلي 5 يوليو.

5- الاتحاد والأهلي 8 يوليو.

 

ويتبقى للأهلي 5 مواجهات في الدوري لم يتم الإعلان عن مواعيدها أمام الزمالك، بيراميدز، المصري، المقاولون وحرس الحدود (الجولة 33) ستُلعب في الفترة من بعد يوم 8 يوليو وحتى 25 يوليو المقبل.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.