عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هدية التجديد.. الشحات ينقذ الأهلي من مفاجآت الكأس أمام منتخب السويس

الأهلي ومنتخب السويس
الأهلي ومنتخب السويس

خطف النادي الأهلي انتصارًا صعبًا على حساب نظيره منتخب السويس، بهدف دون رد، عن طريق حسين الشحات، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

 

أحداث مباراة الأهلي ومنتخب السويس


واستحوذ الأهلي على مجريات اللعب وشن هجوم ضاغط على مرمى منتخب السويس وهدد مرمى محمود كوكو في أكثر من فرصة، كان أهمها في الدقيقة 26 عن طريق حسين الشحات.

 

وجاءت فرصة منتخب السويس الأولى في الدقيقة 31، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق الظهير محمود رفعت، لكنها مرت بعيدًا عن المرمى.

 

وهدد محمود كهربا مرمى منتخب السويس بتسديدة في الدقيقة 39 ولكن حولها محمود كوكو إلى ركلة ركنية، وعاد كهربا وهدد مرمى السويس في الدقيقة 41 ولكن أبعدها كوكو إلى ركنية جديدة، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني استمر ضغط الأحمر للتسجيل، وفي الدقيقة 54 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي بعد خطأ ضد "أفشة" وقد نفذها رامي ربيعة لكن حارس مرمى السويس تصدى لها.

 

وفي الدقيقة 63 مر خالد عبد الفتاح من الناحية اليسرى وينفذ كرة عرضية رائعة لكن حمدي فتحي يقابلها برأسية تأتي بالقرب من المرمى، وفي الدقيقة 65 سدد حمدي فتحي كرة قوية لكن تعلو مرمى الأهلي، وفي الدقيقة 71 محمد مجدي "أفشة" سدد الكرة من مكان خطير لكن كوكو يتصدى.

 

وفي الدقيقة 87 حسين الشحات استطاع أن يسجل الهدف من انفراد فيضع الكرة في المرمى بطريقة رائعة، ليخطف الأحمر فوزًا صعبًا أمام منتخب السويس.

 

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة منتخب السويس كالتالي:

 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.

 

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - حمدي فتحي.

 

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر -حسين الشحات- كهربا.

 

تشكيل منتخب السويس لمواجهة الأهلي

 

 

وجاء تشكيل منتخب السويس لمواجهة الأهلي، كالتالي:

الحارس: محمد كوكو.

الدفاع: محمد هيكل - محمد جبل - أحمد حاتم - محمود رفعت.

الوسط: محمد الضرف - كريم بدير - محمود قطب.

الهجوم: أحمد صالح - أنس شيندي - عمرو مصطفى.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.