عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفيسبوك موتوا.. أول تعليق من جيهان خليل بعد وفاة زوجها إسلام حافظ

جيهان خليل وإسلام
جيهان خليل وإسلام حافظ

علقت الفنانة جيهان خليل زوجة الفنان والسيناريست إسلام حافظ على شائعة وفاته بعد خطأ تقني من موقع "فيسبوك"، مما أثار حالة من الجدل والقلق خلال الساعات القليلة الماضية.


ونشرت جيهان خليل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها مع زوجها وكتبت: "ربنا يخليك ليا" ووضعت قلب.

 

 

فيسبوك يعلن وفاة الفنان إسلام حافظ

 

فوجئ جمهور الفنان والسيناريست المصري إسلام حافظ بإعلان "فيسبوك" عن وفاته عبر حسابه الرسمي على التطبيق الشهير، مما أثار حالة من الجدل والقلق خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ولاحظ متابعو الفنان إسلام حافظ قيام التطبيق بالإعلان عن وفاته فور الدخول على حسابه الرسمي كالتالي "في ذكرى إسلام حافظ نحن نأمل للأشخاص الذين يحبون إسلام أن يجدوا الراحة في زيارة ملفه الشخصي لتذكر حياته والاحتفال بها".

 

وخصص "فيسبوك" أيضا قسما خاصا لنعي إسلام، موضحاً "نأمل أن يكون هذا مكاناً يتذكره أصدقاء إسلام وعائلته وتكريمه”، وهو ما يقدمه “فيسبوك” في حالة وفاة من يمتلك حساباً على التطبيق الشهير".

 

وشارك "حافظ" مؤخراً بمسلسل "سره الباتع" وسط بطولة نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية، إلى جانب مسلسل “سوق الكانتو”، حيث عرضا بموسم دراما رمضان الماضي.

 

ويذكر أن إسلام حافظ يشارك ببطولة مسلسل "حدث بالفعل"، وهو من مسلسلات التشويق والإثارة، ومكون من حلقات منفصلة إذ تتكون كل حكاية من 3 حلقات، كما تدور أحداثه حول الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، في حين من المقرر عرضه خلال العام الجاري.

 


زواج إسلام حافظ وجيهان خليل

 

كان قد شهد عيد الحب 2023 زواج الفنان إسلام حافظ من جيهان خليل، وسط حفل عائلي، حيث أعلن عقد قرانهما عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

 

أعلن إسلام حافظ عقد قرانه مساء الثلاثاء 14 فبراير زواجه من الفنانة جيهان خليل، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة جيهان خليل وإسلام حافظ على زواجهما، حيث علق الفنان مصطفى درويش قائلًا: "ألف ألف مبروك يا حبايبي ربنا يسعدكم يارب"، بينما كتب أمير صلاح الدين: "ألف مبروك ياإسوو".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.