عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مرتضى منصور يهدد بانسحاب الزمالك من الدوري في إيقاف دونجا

مرتضي منصور
مرتضي منصور

هدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتحاد الكرة، بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، حال إصدار عقوبة رسمية بإيقاف نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الأبيض.

 


مرتضى منصور يهدد بانسحاب الزمالك من الدوري

 

وقال مرتضى منصور، إن الزمالك لن يستكمل بطولة الدوري الممتاز في حالة توقيع عقوبة على نبيل عماد دونجا لاعب الفارس الأبيض، بسبب احتفاله مع أحمد سيد زيزو في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

 


وأكد مرتضى منصور أنه لا يجوز توقيع عقوبة على اللاعب من جانب لجنة الانضباط دون خضوع اللاعب للتحقيق، وشدد على أن الزمالك سينسحب من مسابقة الدوري حال معاقبة اللاعب.

 

كما استنكر مرتضى منصور خروج أنباء من داخل لجنة الانضباط تشير إلى معاقبة دونجا بالإيقاف دون تطبيق العقوبة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي رغم مرور عدة أشهر على الواقعة، وإعلانها رسميًا منذ ما يقرب من شهرين.

 


وكانت الساعات الماضية قد شهدت خروج أنباء من داخل اتحاد الكرة، تؤكد على صدور قرار من قبل لجنة الانضباط بإيقاف نبيل عماد دونجا 4 مباريات بسبب احتفاله بطريقة غير لائقة مع أحمد سيد زيزو خلال مباراة الزمالك والاتحاد.

 

مرتضى منصور أحترم جمهور الأهلي بسبب رفضه انضمام إمام عاشور

 

وأكمل: "أحترم جمهور الأهلي بسبب رفضه انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف القلعة الحمراء".

 

واستكمل موجهًا حديثه إلى جمهور الزمالك: "من يريد ضم إمام بـ 5 ملايين دولار يجمع أمواله، أنا أخذت حقي من إمام، جلبته بـ13 مليون جنيه وحصلت على 75 مليون جنيه من قيمة بيعه".

 


وزاد: "كل اللاعبين الذين يريدهم جمهور الزمالك على ذمة أندية أخرى، ومصطفى فتحى كان يتبقى له 6 أشهر قبل رحيله ولنا مبلغ 450 ألف دولار لم نحصل عليه من صفقة بيعه للتعاون، وإمام كان يتبقى له 6 أشهر وتم بيعه مقابل 3 ملايين دولار".

 

وأوضح: "محمد عبد الغني مدافع الزمالك امتثل للتحقيق، وهو ترك سيارته أمام بوابة الدخول ومنفذ الاشتراكات في النادي، فطلبت منه أن يحركها وجاء لي شيكا وزيزو وعمرو السيسي وأبلغوني بانتهاء الأمر".


واختتم: "أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك غاضب من الشائعات الإعلامية بشأن الصفقات، وبناء على طلب كل أعضاء اللجنة الفنية تم حلها، وعندما اخترنا المدرب لم يكن هناك لجنة فنية".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.