عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب حفرة.. تغريم نيمار مبلغ 3.3 مليون دولار

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

فرضت السلطات البرازيلية غرامة قدرها 3.33 مليون دولار على النجم نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان لخرقه القواعد البيئية أثناء تشييد قصره الساحلي في جنوب شرقي البلاد ورفض متحدث باسم نيمار التعليق على الأمر.

 

تغريم نيمار 3.3 مليون دولار

 

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن نيمار نجم المنتخب البرازيلي تم تغريمه 3.3 مليون دولار لحفره بحيرة في قصره الواقع في ضواحي ريو دي جانيرو (عاصمة البرازيل) من دون ترخيص بيئي.

 

وفرضت السلطات المحلية 4 غرامات على مخالفات بيئية متعلقة بحفر بحيرة صناعية في قصر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن نيمار نجم المنتخب البرازيلي تم تغريمه 3.3 مليون دولار لحفره بحيرة في قصره الواقع في ضواحي ريو دي جانيرو (عاصمة البرازيل) من دون ترخيص بيئي.

 

وفرضت السلطات المحلية 4 غرامات على مخالفات بيئية متعلقة بحفر بحيرة صناعية في قصر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأوضحت السلطات أن العقوبات تصل الى أكثر من 3.3 مليون دولار، وهو مبلغ حدده مكتب المدعي العام في المنطقة السياحية التي تقع على بعد 130 كيلومتراً من العاصمة حيث يوجد قصر نجم باريس سان جرمان.

 

وأشارت السلطات إلى المخالفات تتعلق باللقيام بأعمال خاضعة للرقابة البيئية من دون إذن وتحويل مياه النهر من دون تصريح، إضافة الى إزالة الأراضي واقتلاع النبات من دون إذن.

 

ومنحت السلطات البرازيلية، نيمار 20 يوما لاستئناف العقوبة التي تم تحديدها من مكتب المدعي العام في المنطقة السياحية.

 

واشترى نيمار العقار في 2016 والذي يقع على مساحة عشرة آلاف متر مربع من الأراضي ويضم مهبطا للمروحيات ومنتجعا صحيا وصالة ألعاب رياضية ومناطق لتناول الطعام.

 

عرض الهلال لضم نيمار

 

وفي سياق متصل، وفقا لما ذكرته مجلة فوربس، في وقت سابق فإن الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة البرازيلي نيمار، وأن الإعلان الرسمي قد يكون الأسبوع المقبل.

 

وأوضحت التقارير أن الهلال يريد ضم نيمار، خاصة بعد فشل التعاقد مع ليونيل ميسي وانتقاله لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

 

وأكدت شبكة Cbs Sports الأمريكية في الأيام الماضية، أن نادي الهلال أظهر رغبة حقيقية في ضم نيمار في الميركاتو الصيفي، حيث سافر وفد من إدارة النادي إلى فرنسا من أجل التفاوض مع اللاعب ونادي باريس سان جيرمان.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.