عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بسبب الإدعاءات الخاصة بتسريبه من قبل القائمين على جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج".

 

امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

وإدعى القائمين على جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" عبر تطبيق تيلجرام تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 قبل فتح اللجان، ولكن وزارة التربية والتعليم أكدت أن جميع الصور وأوراق الأسئلة المتداولة بشأن تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام هي خطأ وليست صحيحة.


حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة 2023 مؤمّنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية، ولا يمكن الاطلاع على أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 قبل بدء لجنة الامتحان.

و حول تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 أكدت تقارير أن ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تسريب امتحان مادة اللغة الإنجليزية قبل فتح اللجان يعود للعام الماضي وليس العام الحالي.


امتحان اللغة الأجنبية الأولى للصف الثالث الثانوى 2023

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن لا يوجد أي فرد يمكنه الوصول إلى ورق الأسئلة الخاص بامتحانات الثانوية العامة 2023، وبذلك لا يوجد أي تسريب لامتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام.

 

عقوبة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

ونص القانون أن تكون عقوبة من يقوم بكل هذه الأفعال بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات، وفرض غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه، مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في قانون آخر، ويعاقب بنفس العقوبة كل من شارك بأي وسيلة في ارتكاب هذه الجريمة.

ونص قانون مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على أن كل من شارك في ارتكاب مثل هذه الجرائم السابق ذكرها، تكون عقوبته الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد على 50 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.