عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مش بينام".. عمرو أديب يكشف مفاجأة عن عادل إمام

عمرو أديب
عمرو أديب

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، الأمر الذي جعل اسمه يتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

 

عمرو أديب يكشف مفاجأة عن عادل إمام

وكشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام، بعدما تواصل مع أحد المقربين منه في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة، موضحا أنه يعاني فقط من مشكلة في النوم.
 

وطمأن أديب، الجمهور بأن عادل إمام لا يعاني من أي مشكلة صحية، نافيا ما أثير مؤخرا عن معلومات مناقضة لذلك، وأشاد بالمشوار الذي خطاه عادل إمام في مسيرته الفنية، قائلا: الزعيم تعب واتهبدل بهدلة جامدة لما بدأت مشواره الفني، في حين أشار أديب إلى أن هناك مغنين يشعرون بتحقيقهم نجاحا كبيرا إذا ما طرحوا أغنيات وحققت بعض المشاهدات.


وخلال برنامجه، سلّط عمرو أديب الضوء على الفيلم الوثائقي الذي طرحته قناة العربية، حول مشوار عادل إمام الفني، وطرحه للكثير من الملفات السياسية من خلال أعمال فنية.

وعرضت قناة العربية، الفيلم بعنوان "عادل إمام.. ذاكرة مصرية"، وتضمن الفيلم الكشف عن محاولة اغتيال خطّطت لها جماعات إسلامية ضد الزعيم، وكشف عضو سابق بالجماعة الإسلامية في مصر، كواليس الخطة التي وضعها الإرهابيون لاغتيال "الزعيم" عادل إمام.
 

قال العضو السابق، الذي يُدعى محمد كروم، إن الخطة جرى وضعها من جانب قيادات الجماعة الإسلامية في تسعينيات القرن الماضي، وتضمنت مراقبة مسرح الهرم ورصد توقيتات تحركات عادل إمام، وهذا لإنهاء حياته وهو داخل المسرح بحسب روايته.
 

أضاف "كروم"، خلال تصريحاته بالفيلم الوثائقي "عادل إمام - ذاكرة مصرية" المعروض عبر فضائية "العربية" ومنصة "شاهد"، أن "الزعيم" تصدى للجماعات الإرهابية بجرأة، حتى سعت القيادات إلى جعله "عبرة لغيره"، خاصة بعد طرح فيلمه "الإرهابي"، واعتباره "كافرًا ومرتدًا".


وتلقى "كروم" أمر تنفيذ اغتيال عادل إمام من القيادي الإرهابي عبود الزمر، الذي كان يقضي عقوبة السجن حينها في قضية اغتيال الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات.


وتعتبر علاقة عادل إمام بالمفكر فرج فودة من بين دوافع صدور قرار اغتياله بحسب "كروم"، فكان النجم المصري سينضم إلى حزب "المستقبل" الذي أسسه الأخير، بخلاف صداقتهما القوية، حتى اعتبروا عادل إمام من "أشد أعداء الإسلام".


لكن خطة الجماعة الإرهابية انتهت بالفشل بحسب رواية "كروم"، فبعدما راقبوا تحركات النجم المصري، والسعي لاستهدافه داخل مسرح الهرم أثناء تقديمه عروض مسرحية "الزعيم"، كانت الحراسة الأمنية التي يتمتع بها مشددة.


انتهى الأمر بإلقاء القبض على الإرهابيين بعد وقت طويل من التخطيط بحسب "كروم"، الذي نوه بأن جهات الأمن المصرية لم تعرف تفاصيل هذه العملية، كما أنه هو العضو الوحيد في هذه الخطة الذي جرى القبض عليه قبل تنفيذها.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.