عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. صلاح محسن ينهى الشوط الأول متعادلا لسيراميكا أمام بيراميدز

 سيراميكا وبيراميدز
سيراميكا وبيراميدز

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمعهما باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ33 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم كريم حافظ لبيراميدز في الدقيقة 34 من تسديدة من ركلة حرة سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد بسام داخل الشباك، فيما تعادل صلاح محسن لسيراميكا في الوقت بدل الضائع، بعدما مرر صامويل أمادي الكرة إلى صلاح محسن داخل منطقة جزاء بيراميدز قابلها بتسديدة بباطن القدم على يسار الحارس أحمد الشناوي.

 

شهد الشوط الأول إلغاء هدف آخر لفريق سيراميكا كليوباترا سجله صلاح محسن، بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على ميدو جابر.

 


ويحتل بيراميدز وصافة مسابقة الدوري العام برصيد 67 نقطة، وضمن الفريق السماوي المشاركة في دوري الأبطال بعد وصول فارق النقاط بينه وبين فيوتشر أقرب ملاحقيه إلى 9 نقاط كاملة.

 


فيما يحتل فريق سيراميكا المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز سيراميكا في 6 مباريات وتعادل في 16 لقاء وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو سيراميكا 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.

 

تشكيل بيراميدز لمباراة سيراميكا كليوباترا


ويدخل فريق بيراميدز المباراة أمام سيراميكا كليوباترا، بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: علي جبر- أحمد سامي- محمد الشيبي- كريم حافظ    

في خط الوسط: مصطفى فتحي- أحمد توفيق- محمد صادق- وليد الكرتي- محمد حمدي  

في خط الهجوم: فخري لاكاي

 

ويجلس على مقاعد البدلاء:

 

يوسف نادر- هشام محمد- محمد سامي- عبد الله مجدي- أحمد فتحي- إبراهيم شتا- محمود جمال- محمود العربي أوكا- أوجو صامويل.

 

ويترقب النادى الأهلي مباراة سيراميكا مع بيراميدز باعتبارها قد تكون فاصلة في إعلان استعادة الأهلي للقب الدوري.

 

وفي حال نهاية المباراة بالتعادل أو فوز سيراميكا سيعني تتويج الأهلي رسميا بلقب الدوري قبل مواجهة القمة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل.

 

ويتواجد الأهلي في قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة من 29 مباراة ويتبقى له 5 مباريات، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 67 من 31 مباراة قبل مواجهة سيراميكا.