عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد رباعية الأهلي.. مهيب عبد الهادي: كولر ضحك على اوسوريو

أوسوريو وكولر
أوسوريو وكولر

علق الإعلامي مهيب عبدالهادي علي فوز النادي الأهلي برباعية أمام نادي الزمالك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعض الأشخاص داخل الفريق حذروا أسوريو من تشكيل القمة لكن المدرب صمم على قراره السؤال من يحاسب أوسوريو!!

وأضاف: "كولر ضحك علي اوسوريو في الشوط الأول، وضحك عليه في الشوط الثاني  مبروك للأهلي وهاردلك للزمالك".

 

 

أحداث مباراة الأهلي والزمالك

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثانية من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار محمد صبحي، وواصل الأحمر محاولاته الهجومية وتصدى القائم الأيسر لمرمى الزمالك لتسديدة قوية من محمد مجدي أفشة في الدقيقة الرابعة.

 

وسعى الزمالك لتنظيم صفوفه من أجل تعديل النتيجة، وسنحت أول فرصة للضيوف في الدقيقة الحادية عشرة من تسديدة الجزيري مرت بعيدا عن المرمى، وفي الدقيقة 17 أهدر سيد عبد الله "نيمار" فرصة محققة لتعديل النتيجة بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء الأهلي وسدد في يد محمد الشناوي، بعدها أنقذ محمد صبحي مرماه من فرصة من أمام كهربا قبل أن ينقذ حاتم سكر مرمى الزمالك من فرصة محققة لكهربا في الدقيقة 21  بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة من فوق حارس المرمى ليبعدها سكر قبل خط المرمى.  

 

وتوالت محاولات الأهلي الهجومية لتعزيز التقدم في حين حاول الزمالك تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 36 تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثاني للأحمر من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل محمد صبحي في التصدي لها لتسكن المرمى.

 

وحاول الزمالك تقليص الفارق في الدقائق المتبقية لتقليص الفارق لكن علي معلول أحرز الهدف الثالث للأحمر من تسديدة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع  لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية .  

 

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد طارق وعمرو السيسي وعمر جابر ومحمد أشرف روقا بدلا من حسام عبد المجيد وحاتم سكر وسيد عبد الله نيمار وشيكابالا،  وفي الدقيقة 53 أهدر إبراهيما نداي فرصة تسجيل الهدف الأول للزمالك من انفراد بالمرمى قبل أن يهدر أحمد سيد " زيزو" فرصة أخرى للضيوف من تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الشناوي.

 

ودفع الجهاز الفني للأهلي بكل من أحمد نبيل كوكا ومحمد شريف بدلا من محمد فخري وكهربا، وفي الدقيقة 67 تمكن أحمد سيد " زيزو" من تسجيل الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد  الرجوع لتقنية الفيديو بسبب تعرض زيزو للدفع داخل منطقة الجزاء، وسددها اللاعب على يمين الحارس، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لياسر إبراهيم للاعتراض، وبعدها حصل محمد هاني على بطاقة صفراء للخشونة مع عمرو السيسي.

 

ودفع الجهاز الفني للزمالك 76 بناصر منسي بدلا من عمرو السيسي الذي تعرض للإصابة، في حين دفع الأهلي بكل من محمد الضو كريستو وطاهر محمد طاهر بدلا من بيرسي تاو وحسين الشحات، وبعدها دفع الجهاز  الفني للأهلي برامي ربيعة بدلا من محمد مجدي أفشة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد الضو كريستو للخشونة.  

 

وفي الدقيقة 85 تصدى القائم الأيمن لتسديدة قوية من زيزو ليحرم الزمالك من الهدف الثاني، بعدها تألق محمد الشناوي وتصدى لرأسية من نداي.

 

وكثف الزمالك محاولاته لتقليص الفارق في حين حاول الأهلي تعزيز تقدمه حتى نجح محمد شريف في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز الأحمر برباعية مقابل هدف.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.