عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فى ليلة الاحتفال بالدرع.. حرس الحدود يوقف قطار انتصارات الأهلي بالدوري

بيرسي تاو
بيرسي تاو

انتهت مباراة الأهلي وحرس الحدود، التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1 .

 

أحداث مباراة الأهلي وحرس الحدود

 

وهدد بيرسي تاو مرمى حرس الحدود في الطريق السادسة، ولكن تصدى لتصويبته كريم عماد، وبعدها بدقيقة حاول حسين الشحات تهديد مرمى الحرس ولكن شتتها الحارس بقدمه مباشرة، وأحرز محمد شريف هدف تقدم الأهلي في الدقيقة 11 قبل أن يتم إلغائه بداعي التسلل، وهو ما أكده حكم الفار.

 

وهدد بيرسي تاو مرمى الحرس برأسية في الدقيقة 16 بعد استقبال عرضية من محمود كهربا، ولكن مرت أعلى العارضة إلى ركلة ركنية، وتصدى حارس الحرس لتصويبة محمود كهربا في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وهدد حسين الشحات مرمى الحرس في الدقيقة 39 ورغم الإنقاذ من كريم عماد ولكن رفع حكم الراية بوجود تسلل على الشحات.

 

وأهدر محمود كهربا هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 45 بعدما سدد الكرة بيمينه ولكن مرت أعلى العارضة، وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف آخر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع برأسية بعد استقبال عرضية متقنة من محمد هاني، واستمرت النتيجة بدون تغيير حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وصوب أحمد فتحي فيلكس تسديدة على مرمى الأهلي في الدقيقة 57 ولكن مرت أعلى عارضة الشناوي، وصوب ديانج تسديدة في الدقيقة 59 من خارج منطقة الجزاء وكن مرت أعلى عارضة كريم عماد.

 

وأجرى مارسيل كولر 4 تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 61 بنزول خالد عبد الفتاح وأفشة وأحمد قندوسي ومروان عطية وخروج كلا من محمد هاني واليو ديانج ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا، وسدد مروان عطية تصويبة في الدقيقة 64 ولكن مرت بعيدا عن الثلاث خشبات، وأجرى جرس الحدود تغييرا في الدقيقة 66 بنزول محمود ممدوح بدلا من فلانتين أودو.

 

وصوب مروان عطية تسديدة في الدقيقة 66 ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى حرس الحدود، وصوب بيرسي تاو تصويبها في الدقيقة 67 ولكن ارتطمت بدفاع الحرس وتحولت إلى ركنية، ووصلت الركنية إلى حسين الشحات الذي سند الكرة وصوبها ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى كريم عماد.

 

وسجل محمود كهربا هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 71 من هجمة منظمة للأهلي اخترق بها منطقة جزاء الحرس ووصلت لكهربا الذي أهداها بيسراه في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى كريم عماد، وأجرى الأهلي تغييره الخامس بنزول أحمد عبد القادر في الدقيقة 77 بدلا من بيرسي تاو، فيما أجرى الحرس تغييرا بنزول أحمد داوودا ومحمد رضا بدلا من وجيه عبد الحكيم وأحمد أيمن.

 

وأحرز خالد عبد الفتاح هدف التعادل لحرس الحدود بالخطأ في مرمى الأهلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وسدد قندوسي تصويبة قوية في الدقيقة 81 ولكن تصدى لها حارس الحرس، وأهدر أحمد عبد القادر فرصة التقدم في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعد استقبال كرة ثابتة من حسين الشحات ولعبها برأسية ارتطمت بالأرض وعلت عارضة الحرس، واستمرت النتيجة بالتعادل الإيجابي حتى نهاية المباراة.

 

وألغى الفار هدف تقدم الأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بسبب لمس الكرة يد كهربا قبل تسجيلها في شباك الحرس.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.