عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مقدرش أقولك لأ".. الخطيب لـ محمد الشناوي بعد عرض النصر السعودي

الخطيب ومحمد الشناوي
الخطيب ومحمد الشناوي

كشف الإعلامي سيف زاهر، موقف النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

محمد الشناوي يقترب من الرحيل عن الأهلى
 

وفجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة بشأن بقاء أو رحيل حارس المرمى محمد الشناوي قائلًا: "وكيل أعمال الشناوي فتح الحديث مع النادي الأهلي أن هناك عرضًا من الدوري السعودي".


وأضاف من خلال برنامجه "one time sport": "الكابتن محمود الخطيب قال للشناوي أنت أديتنا سنين كتير ما أقدرش أقولك لأ لو ليك رغبة".

وتابع سيف زاهر: "الأهلي مالوش رغبة في احتراف الشناوي بأي رقم على مسؤوليتي الشخصية  محمد الشناوي يجسد 40% من قوة النادي الأهلي، ولكن لو رغبة الشناوي في الاحتراف هنا النادي الأهلي هيفكر وياخد قرار وهيطلب رقم مش أقل من 5 مليون دولار في بيع نهائي لمحمد الشناوي بيع نهائي وليس إعارة".


وأضاف أن هناك تصوران حال رحيل الشناوي عن الأهلي الأول هناك اسم كبير في حراسة المرمى وسبق له حراسة عرين المنتخب الوطني ولعب لأندية كبيرة بالدوري الممتاز في الصورة.


وأضاف:" التصور الثاني الاعتماد على مصطفى شوبير وعلي لطفي وحمزة علاء خاصة وأن الأخير حصل على افضل حارس في البطولة الأفريقية كما أنه يمتلك عرض تسويقي ضخم برقم خيالي في سابقة لم تحدث من قبل مع حارس لم يشارك مع فريقه في أي مباراة.

 


عرض جديد من النصر لضم الشناوي


وترغب إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في التعاقد مع محمد الشناوي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، لتدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

 

ومن المُقرر أن يكون هناك جلسة مهمة داخل النادي الأهلي لمناقشة مصير محمد الشناوي، وذلك بعد أن جدد نادي النصر السعودي مفاوضاته مرة أخرى، لضم الحارس.

 


وجاء عرض النصر الجديد لضم الشناوي مقابل 3.5 مليون دولار، وسيتم حسم مصير اللاعب خلال جلسة اليوم الخميس بين الحارس ومحمود الخطيب لحسم الأمر بشكل رسمي.

 

ويعتبر رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي، القرار فيه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وليس أي مسؤول أخر في القلعة الحمراء، حسبما ذكر الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.