عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الشيبي: مسؤولي بيراميدز يطالبونني بالعودة لاتخاذ إجراءات قانونية ضد حسين الشحات

حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

كشف المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، عن أنه قرر العودة لمصر بعد سفره للسعودية لأداء مناسك العمرة عقب معرفته بالعقوبات الموقعة على حسين الشحات لاعب الأهلي، إثر مشادتهما عقب مباراة الفريقين أمس في الدوري المصري.

 

تصريحات محمد الشيبي

 

وأشار محمد الشيبي في حديث مع موقع "البطولة المغربي" إلى عودته من السعودية التي توجه لها صباح اليوم الإثنين، لأداء مناسك العمرة، بعد علمه بعقوبة الرابطة المصرية ومن أجل اتخاذ إجراءات قانونية أخرى ضد حسين الشحات.

 

وقال محمد الشيبي في تصريح خاص لـ"البطولة": "قبل الصفع تعرضت إلى تهديد بالكسر من اللاعب حسين الشحات مع سب الدين والأم والأب".


وأضاف: "بعد توصلي بالقرار الخاص بالعقوبة من الرابطة المصرية المحترفة، قررت العودة من  السعودية بعد سفري صباح اليوم لأداء مناسك العمرة".


واختتم: "قررت العودة إلى مصر وسلك مسلك قضائي آخر السفارة المغربية في مصر. تلقيت اتصالا من مسئولي بيراميدز يطالبونني بالعودة إلى مصر، من أجل بعض الإجراءات القانونية".

 

 

اعتذار حسين الشحات بعد الاعتداء على محمد الشيبي

 


"بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وأنها لم تكن إلا رد فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تملك مني فيها الشيطان حينها، وإنني أستغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

 

لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك اي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعا بشرف.

 

ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعا عن رد فعلي السيء.

 

وأعتذر عن ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

 

وإنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وإنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسوءكم مني مرة أخرى.

 

اللهم إهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيئتها إلا أنت".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.