عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قهرته وحرمته من رؤية ابنه.. هل تسببت بوسي في وفاة وليد فطين؟

وليد فطين وطليقته
وليد فطين وطليقته بوسي

وليد فطين تصدر اسم المنتج الراحل مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية، في ظل حديث البعض أن حزنه على ابنه الذي حرمته المطربة بوسي من رؤيته كان عاملًا في وفاته.

 

وفاة وليد فطين

ورحل المنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي، حسبما كشف صديقه المطرب حمزة الصغير، الذي كتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك، ينعى فيه الراحل وليد فطين، جاء فيه: "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين.. ويغفر لك".

وأضاف: "فطين مكنش صديق مقرب بس، فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه، وكانوا من أقرب الناس ليه، وكان فاتحلهم بيته، وطبعا اللي ظلموه اكيد عارفين نفسيهم، وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين، ارجو الدعاء له وقراءة الفاتحه، خبر صادم بصراحة".

 

اتهام صريح لبوسي حول وفاة وليد فطين

واتهمت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، طليقته المطربة بوسي بقتل شقيقها، الذي رحل عن عالمنا في اليومين الماضيين، إذ أكدت أن الراحل مات قهرًا بسبب ما فعلته مع بوسي، حيث أشارت إلى أن الأخيرة لفقت له تهمًا زورًا، من أجل الحصول على أمواله، هذا بجانب حبسها له.
 

كانت الفترة الماضية قد شهدت خلافات عديدة بين المطربة بوسي وطليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين، ووصلت تلك الخلافات للقضاء، وقد صدر حكمًا ضد بوسي بالحبس 9 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، وقيدت القضيتين برقم 21034 سنة 2015، ورقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.
 

ويرجع سبب القضايا بينهما، إلى رفضها منحه نسبة من أرباحها نتيجة عمله معها، وحصل نتيجة ذلك على أحكام قضائية ضدها بسبب تحريرها لعدد من الشيكات دون ‏رصيد منذ سنوات، فضلًا عن إخلالها باتفاقات مبرمة بينهما، ونتج عن ذلك أنها حرمته من رؤية نجله.
 

وفي وقت سابق حرر المنتج وليد  فطين، وهو طليق المطربة بوسي؛ دعوى قضائية ضد زوج المطربة الحالي هشام ربيع، يتهمه فيها بالسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، وبناءً عليه تم حبس المتهم على ذمة القضية رقم 2409 - 2023 جنح المقطم.
 

وتحفظت النيابة على كاميرات المراقبة بمحيط البنك، واستمعت لأقوال بوسي وكذا أقوال المجني عليه، وشهادة الشهود في الواقعة واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حول اتهام المنتج الفني لزوج المطربة بوسي بسرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها أكثر من 8 ملايين جنيه إثر معاملات بينهما، إذ توجه المجني عليه إلى البنك إلا أنه فوجئ بوجود 3 أشخاص استولوا على الشيكات منه.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.