عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تسمم وضربة شمس.. تفاصيل الحالة الصحية لـ"مايا دياب"

مايا دياب
مايا دياب

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب إصابتها بتسمم حاد، ونقلها إلى أحد المستشفيات، وتسبب ذلك في إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته اليوم الخميس في مهرجان روزا داماس.

 

إصابة مايا دياب بتسمم حاد

وكتبت مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك": "أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان روزا داماس عن عدم إحياء الحفل المقرر غدا ٢٧ تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه"، وأضافت: "بتمنى ألتقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف أفضل. كل الحب".
 

وكشف فريق عمل الفنانة اللبنانية عن أنّ مايا دياب تعرضت للتسمم بعد تناول طعام ما يوم الأحد 23 يوليو، موضحا أنه في اليوم ذاته تعرضت لضربة شمس أيضا.


ونقل "ET بالعربي" عن فريق عمل مايا دياب قوله إن رغم تلك الأعراض الصحية حاولت الفنانة النهوض للذهاب إلى دمشق من أجل "البروفات" لكنها لم تستطع.


وقبل أيام، أطلقت مايا دياب أغنيتها الجديدة "تقلان" من ألبومها الأخير MyMayaV، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع وإنتاج موسيقي هادي شرارة.

 

وهي فنانة لبنانية، ولدت في مدينة بيروت بلبنان، ونشأت وترعرعت في لبنان. تخرجت في كلية الإعلام بالجامعة اللبنانية، وبدأت حياتها الفنية من خلال اشتراكها في البرنامج الشهير (ستوديو الفن) عام ١٩٩٦، وعام ٢٠٠١.
 

عملت مايا في بداياتها كعارضة أزياء، واكتسبت شهرة كبيرة عندما اشتركت في برنامج (ستوديو الفن) عام ١٩٩٦، والذي كان من أشهر برامج اكتشاف المواهب. فازت مايا بالجائزة الذهبية عندما اشتركت عن فئة عروض الأزياء بالبرنامج، وذلك قبل أن تقدم به مرة أخرى لتنافس على فئة التقديم في عام ٢٠٠١. لتبدأ بدأ انطلاقتها في مجال آخر وهو الغناء بانضمامها إلى الفرقة اللبنانية الشهيرة فور كاتس Four cats، لتحل محل أحد أعضائها الذين انفصلوا عنها.

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.