عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل توقف برنامجها.. ياسمين عز: ولو زعلتي الفرعون هتلاقيني على الهوا تاني يوم

الإعلامية ياسمين
الإعلامية ياسمين عز

كشفت الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج برنامج "كلام الناس" الذي يعرض عبر قناة "mbc مصر"، عن توقف برنامجها وذلك خلال شهر أغسطس المقبل لفترة 30 يوما للاستعداد بشكل جيد لتقديم الموسم المقبل من البرنامج.

 

إجازة برنامج ياسمين عز

 

وقالت عز: أعرف أن البعض مقهور من داخله لأن البرنامج سيكون إجازة وبالتالي لن يجد شيئًا تكتبه على الفيسبوك ومن هنا ستعيد ما قدمته خلال الحلقات الماضية، ولكن هذا الأمر به فائدة كبيرة تتمثل في أن الناس "هتترحم" من الفلسفة والتفسلف الذي يقدمه البعض.

وأضافت عز: شهر أغسطس البرنامج هيبقى إجازة عشان اجهز لك فقرات جديدة مش عشان أصيف زيك يا مدام.. متزعليش يا مدام و متاخديش على خاطرك يا آنسة وشوفي الحلقات المعادة قبل متنامي عشان اطلعلك في الأحلام، ولو زعلتي الفرعون هتلاقيني تاني يوم ع الهوا.

 

 

ياسمين عز توجه نصائح للسيدات مع انقطاع الكهرباء


من ناحية أخرى، وجهت ياسمين عز نصيحة للسيدات مع قطع الكهرباء، قائلة: لما النور يقطع هاتي مروحة يد وهوي على فرعونك لحد ما يصحى وبعدين نامي إنتي، محتاجة ليه نور وجوزك موجود منور حياتك ده مولد كهرباء رباني ونوره مغطي على الكهرباء وهو النور بذات نفسه، تأمليه في الضلمة و دققي في بشاشته وتوهجه.

 

كما وجهت ياسمين عز نصيحة للشباب مع ارتفاع درجات الحرارة قائلة: حاجة مهمة لشبابنا فراعينا.. اشربوا مياه كتير في الحر علشان الورد بيدبل وأنتم الورد، وعايزين نشوفكم متوهجين ومصدر الأوكسجين في الحياة.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.