عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس مصر.. شوط أول سلبي بين الأهلي والمصري البورسعيدي

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بالتعادل السلبي في اللقاء المقام على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.


أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري

 

وفي الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، أطلق مروان حمدي، لاعب المصري تسديدة صاروخية على مرمى محمد الشناوي، حارس الأهلي، ولكن تألق الحارس وأخرج الكرة من مرماه ببراعة شديدة.

وبعد مرور "10" من عمر المباراة، هناك العديد من المحاولات للفريقين من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة من خلال الضغط، ولكن هناك تماسك من المدافعين.

وحاول نادي المصري في السيطرة على المباراة، من خلال الهجمات المنظمة والتسديد على مرمى الأهلي، لتسجيل الهدف الأول في اللقاء، ولكن هناك حالة من التماسك لدفاعات الأحمر بجانب تألق محمد الشناوي.
وأطلق رامي ربيعة، في الدقيقة "24" من عمر المباراة، بتصويبة قوية على مرمى المصري البورسعيدي، لتسجيل الهدف الأول، ولكن الكرة جاءت أعلى من المرمى.

وهدد حسين الشحات، مرمى نادي المصري البورسعيدي، من خلال تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن جاءت بجوار القائم من الخارج.

وسدد مروان عطية، كرة على مرمى المصري البورسعيدي لتسجيل الهدف الأول، ولكن الكرة كانت ضعيفة، ولتمر بجوار القائم من الخارج.

 

 

تشكيل الأهلي أمام المصري 
 

وجاء تشكيل الأهلي أمام المصري كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.


خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - على معلول.

 

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة

 

خط الهجوم: حسين الشحات - كهربا - بيرسي تاو.

 


تشكيل المصري أمام الأهلي


حراسة المرمى: محمود جاد

الدفاع: حسين السيد عمرو سعداوي ومحمد دبش وكريم العراقي.

الوسط: ايزي ايميكا وعمرو موسى وإسلام عطية والياس الجلاصي وحسن علي

الهجوم: مروان حمدي
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.