عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الأزمة الأخيرة.. جلسة للم الشمل بين مرتضى منصور وشيكابالا في الزمالك

مرتضي منصور وشيكابالا
مرتضي منصور وشيكابالا

كشف أحمد حسن، نجم وقائد منتخب مصر السابق، عن تطورات جديدة بخصوص أزمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ومحمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء.

 

جلسة في الزمالك لحل أزمة شيكابالا ومرتضى منصور

 

كتب أحمد حسن، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " :"خاص، محاولات للصلح بين شيكابالا وإدارة الزمالك وتدخل بعض الوسطاء لعقد جلسة بينهما خلال ساعات".

 

وسطاء يتدخلون للصلح بين مرتضى وشيكابالا

 

هناك محاولات من بعض الوسطاء للصلح بين مرتضى منصور وشيكابالا، مؤكدًا أن هناك جلسة مرتقبة للم الشمل.

 

وأن منظومة الزمالك أصبحت لا تتحمل أي خلافات آخرى في ظل ما يعاني منه النادي من أزمات مالية طاحنة والتي كان نتيجتها إيقاف القيد بسبب مستحقات متأخرة على النادي.

وأن الجميع يتمنى عودة الهدوء إلى قلعة ميت عقبة حتى يستطيع النادي تجاوز الصعاب التي يمر بها على جميع الأصعدة.

 


تصريحات متبادلة بين مرتضى وشيكابالا

 


وشهدت الساعات القليلة الماضية تصريحات متبادلة بين مرتضى وشيكابالا، حيث وجه رئيس القلعة البيضاء السابق اتهامًا لقائد الفريق بالتمرد.

 

وخرج مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك لشن هجومًا جديدًا على شيكابالا، قائلًا: "من يحب النادي يجب ألا يتمرد عليه، لا يقوم بجمع اللاعبين ويقول لن أشارك في التدريبات، وأصدرت قرارا أن من يتخلف عن الحضور في موعد المران (الساعة الرابعة) لن يدخل النادي".

 

وأضاف: "القائد يجب أن يظل كبيرا في نظرنا، حضورك مثل عدم حضورك فأنت تسيء لنفسك عندما تقوم بهذه التصرفات وأنت قائد الفريق ولدينا 100 قائد بعدك".

 

كما تساءل مرتضى: "لماذا لا يذهب شيكابالا لممدوح عباس ويطالبه برفع الحجز على أرصدة النادي باعتبار أن العلاقة بينهما جيدة للغاية؟".

 


رد من شيكابالا علي هجوم مرتضى منصور 


ونشر شيكابالا بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك جاء كالتالي: "جماهير نادي الزمالك العظيمة، أتحدث إليكم اليوم ليس فقط بصفتي قائدا لفريق الكرة بالنادي وأحد أكثر من تشرف بحمل شارة قيادة القلعة البيضاء عبر التاريخ، ولكن أتحدث باعتباري واحدا ممن تربوا داخل جدران هذا النادي العظيم، ولمدة أكثر من ربع قرن تشرفت بأن أدافع عن راية الزمالك
ولذلك كان يجب الرد على بعض النقاط وهذا ليس كل شيء

 

* رئيس النادي السابق يسألني، لماذا لم أتدخل معه في رفع الحجز عن الزمالك؟!! وأنا هنا لن أذيع سرا فأنا قبل أن أكون قائدا للنادي فأنا زملكاوي قلبا وقالبا، وأتشرف بأنني على علاقة جيدة بكل مسئولي النادي السابقين والحاليين، وبالفعل تحدثت مع السادة الأطراف أصحاب الحجز على النادي وتواصلت معهم لرفع الحجز وإنهاء الأزمة حفاظا على النادي واستقرار الفريق وباقي الألعاب الأخرى، والمفاجأة أن الرد جاء بأنه لا يوجد حجز على النادي والزمالك غير محجوز عليه لصالح أي جهة طلب منا التواصل معها لحل الأزمة!

 

* بالنسبة لقضية سبورتنج لشبونة فالنادي اشتراني من صفوف سبورتنج لشبونة عام ٢٠١٦ مقابل ٦٥٠ ألف دولار وبالفعل تم سداد مبلغ ١٤٠ ألف دولار وتبقى ٥١٠ آلاف فقط كان يجب تسديدها في مواعيدها طبقا للتعاقد وللعلم كان يتم خصم كل ذلك من مستحقاتي المالية لدى النادي، ولكن بسبب التقاعس في التسديد وغرامات التأخير أصبح المبلغ الإجمالي المطلوب من النادي أكبر بكثير..

 

وفي ذلك الوقت إذا كان تم سداد المبلغ في موعده وهو ٥١٠ آلاف دولار وبحساب سعر الدولار وقتها ٧ جنيهات و٨٣ قرشا ما يعادل ثلاثة ملايين و٩٠٠ ألف جنيه، الآن أصبح المطلوب مع التأخير والغرامات وزيادة سعر الدولار ٤٦ مليونا.

 

وللعلم، وقفت كحائط للصد في كثير من الأمور لحل مشاكل تخص اللاعبين لم أعلن عنها، كنت  أسعى دائما لحل أكثر من مشكلة في الفريق حتى لا ينهار تماما طوال الموسم الماضي، وليس شيكابالا الذي يتهم بالتقصير أو التمرد في حق نادي الزمالك بدافع المال!!! لأنني اخترت اللعب في الزمالك، وبسبب أخطاء إدارية من قبل لعبت بدون أموال، وعلاقتي مع الزمالك وجماهيره أكبر من الأمور المادية والكل يعلم ذلك، ونحن هنا لا نتحدث عن ظروف مادية فقط مر بها اللاعبون طوال موسم ولكن هناك ظروفا أخرى أصعب لا يمكن الحديث عنها واللاعبون يطلبون مني الحديث نيابة عنهم ولذلك وبصفتي كان حديثي لتوضيح تلك الأزمات والمشاكل العديدة التي كانت سببا مباشرا في نتائج الفريق خلال موسم كامل.


هذا ردا على كل ما أثاره رئيس النادي السابق بخصوصي.  


أما  ما يخص كل ما حدث  للفريق سيكون هناك رد بشكل واضح. وللحديث بقية".

 


 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.