عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بروتوكول تعاون بين جامعة السويس للتطوير وشركة "كاراس" لصناعة السيراميك

جانب من الحدث
جانب من الحدث

برعاية وحضور الأستاذ الدكتورعلي حسين عطا رئيس جامعة السويس تم توقيع بروتوكول تعاون بين المركز الجامعي للتطوير المهني وشركة "كاراس" لصناعة السيراميك والبورسلين " سيراميكا أورينت " ..حيث وقع البروتوكول عن الجامعة الدكتور أحمد أبو الحسن مدير المركز الجامعي للتطوير المهني ..وعن الشركة روماني عبد السيد بشارة مدير الشئون الإدارية بالشركة.



 

وصرح رئيس جامعة السويس بأن هذا البروتوكول يعد أحد حلقات سلسلة خطوات التعاون التي يقوم بها المركز الجامعي للتطوير المهني.. حيث تم خلال الفترة الماضية إبرام عدد من إتفاقيات التعاون مع العديد من المؤسسات المهنية سواء الصناعية أو التجارية أو التعليمية بهدف تحقيق أحد أهم أهدافه الممثلة في ربط التدريبات والأنشطة التي يقوم بها المركز الجامعي للتطوير المهني بسوق العمل.


وأوضح رئيس لجامعة أن هذه الإتفاقات التي تحرص الجامعة على دعمها وتذليل كافة العقبات لأجل تحقيقها تأتي إنطلاقًا من المسئولية المجتمعية للجامعة وحرصها الدائم على تطوير مهارات الطلاب والخريجين وتمكينهم من الحصول على فرص تدريبية متميزة من شأنها نقل الواقع الأكاديمي للدراسة إلى واقع تدريبي يساعدهم على متابعة كل ما هو جديد من أجل الوصول إلى أعلي معدلات الأداء والجودة.


ومن جانبه أوضح "أبو الحسن" مدير المركز الجامعي أن المركز الجامعي للتطوير المهني قد إستطاع بالفعل أن يحصل عن مجموعة من فرص التدريب بشركة "كاراس" لعدد من المتدربين المتميزين بالمركز.. كما أشار مدير المركز أن هذا البروتوكول يهدف إلى تدريب طلاب وخريجي جامعة السويس " بمختلف التخصصات " الأكاديمي والعملي بشركة "كاراس" لإكسابهم خبرات عملية من أرض الواقع.. مؤكداً أن الإتفاق يقضي بالقيام بزيارات ميدانية للطلبة تحت إشراف الشركة وفي ضوء سياسات العمل داخلها للتعرف على طبيعة العمل والحياة المهنية ومتطلباتها.


شارك في مراسم التوقيع المهندس برسوم فرج مدير المصنع.. والدكتور جوزيف وهيب أخصائي العلاقات والشراكات مع أصحاب الأعمال.


 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.