عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سر اختفاء عادل إمام.. مفاجأة لن تصدق

عادل إمام
عادل إمام

عرضت فضائية " العربية"، تقريرا عن تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام، بعد انتشار شائعات وفاته خلال الأيام الماضية.

 

سر اختفاء عادل إمام

وأوضح التقرير أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أكد أن الفنان عادل إمام يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لشائعات وفاته.

وتابع التقرير أن نقيب المهن التمثيلية أكد أنه إذا كان خبر وفاة عادل إمام صحيحا سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وكان سيتم الإعلان عن الخبر للجميع لكن عادل إمام بخير.

وأكمل التقرير أن أشرف زكي كشف سر عدم  ظهور عادل إمام مؤخرا وعدم تصوير مقطع فيديو للزعيم عادل إمام لطمأنة الجمهور على صحته.

وقال أشرف زكي :" لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لمقطع فيديو لإنهاء الجدل حول حالته الصحية.. الزعيم زي الفل".

 

وفي وقت سابق، شن نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، هجوما قويا على الفنانة اللبنانية مادلين طبر، بعد اتهامها لعائلة النجم المصري الكبير عادل إمام باحتجازه في منزله.

 

وعلقت طبر على غياب الفنان المصري عادل إمام عن حضور تكريمه بمهرجان المسرح القومي، وألمحت إلى أن عائلته تحتجزه في المنزل، مطالبة بالسماح له بحضور المناسبات لكي يطمئن جمهوره على صحته.

 

في غضون، ذلك وجهت تحية للفنانين الذي اقتحموا منزل "إمام" واحتفلوا بعيد ميلاده واطمأنوا على صحته قبل أشهر، مبينة أنها اتصلت برامي إمام نجل الفنان لكنه لم يقم بالرد عليها.

 

لكن تلك تصريحات "طبر" أثارت جدلا واسعا، حيث هاجمتها الإعلامية بسمة وهبة، وطالب باتخاذ إجراءات قانونية بحقها، لدعوتها لاقتحام منزل الفنان عادل إمام بشكل غير قانوني، منتقدة الحديث عن الإفراج عن الفنان، لأنه "ليس مختطفا أو مقيدا من عائلته لتفرج عنه".

 

وأوضحت "وهبة" بأن رامي إمام ليس صديقا لطبر ليجيب على اتصالها أو تتحدث عنه بمثل هذه الصورة، مردفة بالقول "الزعيم خط أحمر".

 

وحرص نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي على طمأنة الجمهور على صحة عادل إمام، لافتا إلى أن الفنان اطمأن على أفراد عائلة زكي بالاسم وهو ما يؤكد أنه بصحة جيدة.
 

وكشف "زكي" عن اتفاق لإجراء زيارة قريبة لمنزل إمام، عقب مهرجان القاهرة للدراما، مبينا بأنه ينوي التحدث إلى الفنانة مادلين، بسبب تصريحاتها.

 

وبررت "طبر" ما ورد على لسانها قائلة إنه كان "كلاما جامحا بدافع الحب والتقدير لعادل إمام، وذلك بعد أنباء تحريك أسرة الفنان دعوى قضائية ضدها"، وهاجم العديد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي "طبر" بسبب تصريحاتها التي وصفت بأنها غير لائقة ومتهورة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.