عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السبب غريب.. عمرو مصطفى يرد على أنغام: "أنا صوت مصر الحقيقي"

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف المطرب والملحن عمرو مصطفى عن أحقيته في لقب "صوت مصر" الذي أثار الجدل خلال الساعات الأخيرة بعد منح الجمهور اللقب للفنانة أنغام.

 

عمرو مصطفى يرد على أنغام

وعلق الفنان عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على لقب صوت مصر الحقيقي خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن الفنان أو المطرب يحصل على هذا اللقب بعدد ما قدمه من أعمال وطنية لمصر.

 

وكتب عمرو مصطفى: "صوت مصر هو عدد ما قدمه الفنان لمصر زمان كانوا أصوات مصر ام كلثوم لأنها غنت لمصر اعمال فنيه اثرت في الشعب في ذلك الوقت عبد الحليم كذلك والفنانة شادية، و شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشارا في هذه الحقبة".

 

وأضاف عمرو مصطفى: "أغاني أخرى امال ماهر قدمت طوبه فوق طوبه ويا مصريين و أنغام أيضا قدمت أغاني لمصر جميله احمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من اشهر الأغاني الوطنية وهنا يبقي رأي الشعب المصر ايه اكتر الأغاني اثرت فيه لمصر".

 

وتابع: "ولو عايزين الحقيقة، أنا صوت مصر ليه بقي، لأنهم علمونا في مدرستنا، ماشربتش من نيلها، طوبة فوق طوبه بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عامله ايه، علشانك انتي اتحدى أي مستحيل، وكتير جدا و لو عديت محتاج صفحات، وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه، صح ولا ايه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شويه ناس مغيبة وشويه اشخاص بيوزعوا الألقاب علي مزاجهم".
 

هل تستحق أنغام لقب صوت مصر؟

وأحيت الفنانة أنغام، الجمعة 18 أغسطس 2023، حفلًا جديدًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ولعل من أبرز لقطات الحفل تصدر لقب صوت مصر خلفية المسرح، قبل صعود أنغام عليه لتقديم الحفل بالعلمين، اللقب الذي كانت علقت عليه مؤخرًا، في المؤتمر الصحفي الخاص بحفلها الأخير في جدة.

 

و أثارت الإعلامية فجر السعيد حالة من الجدل الواسع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، بعد أن أعلنت أن أنغام لا تستحق لقب صوت مصر.


وقالت فجر السعيد، عبر مقطع فيديو لها: "إن أنغام ليست أحق بهذا اللقب "صوت مصر"، وإن إمكانياتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لا يليق إلا بأم كلثوم التي وصفتها بأنها صاحبة لقب صوت مصر الأولى، أما حاليًا فالأحق به آمال ماهر وبعدها مي فاروق وريهام عبد الحكيم، وأعتبر أنغام أفضل من غيرها من المطربات على الساحة حاليًا، لكنها أكدت أن مواطنتها شيرين عبد الوهاب أفضل منها على المستوى الفني.


وأضافت فجر السعيد: “أنغام ليست صوت مصر أبدًا، شيرين أفضل من أنغام، ولكن من يجوز تلقيبها بصوت مصر يجب أن يتميز صوتها بإمكانيات لا تمتلكها أنغام وأكبر من صوتها، وهذا اللقب لا يناسب حاليًا إلا آمال ماهر وبعدها مي فاروق وريهام عبد الحكيم، أما شيرين فهي تلعب في منطقة منفردة وصوتها لا يتكرر، لديها بحة مصرية خاصة فيها لا ينافسها فيها أحد”.


وقالت أنغام، عن لقب "صوت مصر" في لقاء تليفزيوني سابق، على هامش حفلها في جدة بالمملكة العربية السعودية: "لقب صوت مصر أنا مختارتوش من نفسي.. اللقب ده بقالي سنين بسمعه، واتكتب كتير في مقالات صحفية يوم ما غنيت السلام الجمهوري، وكنت أول صوت نسائي يغنيه لجمهورية مصر العربية، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل (الإختيار) صوت مصر- أنغام".


وأضافت: "أنا مختارتش اللقب لنفسي، وبعتز باللقب مفيش كلام.. وإني أكون أنا صوت مصر شئ يشرف ويسعدني وأعيش حياتي أحافظ عليه أكيد".


وقالت أنغام، خلال الحفل: "بقالي كتير مغنتش في المنطقة الجميلة الرائعة دي في الساحل الشمالي أجمل المناطق اللي بحب أعيش فيها وحضور النهاردة زود المنطقة حلاوة وببارك لمصر على العلمين الجديدة وببارك لنفسي بشكركم على حضوركم وكان نفسي أقرب منكم وأسلم عليكم واحد واحد".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.