عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ثقافة السويس تناقش دور العمال وكيفية المشاركة في تطوير العمل

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أقامت الإدارة العامة لثقافة الشباب والعمال التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث لقاء ثقافي بعنوان كيفية المشاركة في تطوير العمل حاضر به الدكتور محمد المصري ..وعزت المتبولي أدار اللقاء صباح هادى .


وتناول اللقاء الثقافي الذي أقيم بنادى منتخب السويس من أن العمال لهم دور بارز وفعال فى التنمية الشاملة ودفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد .. كما أنهم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج والتنمية.


ووصف اللقاء العامل بإنه أساس بناء المجتمعات.. حيث تستند الأمم على الأيدي العاملة في التنمية والتطوير . وأشاد اللقاء بعمال الوطن من من يمتهنون المهن الشاقة المتعبة التي لها تأثير كبير على الوطن وشكله وعلى سلامة المواطنين .


 

كما أكد اللقاء من أن الدولة تلعب دورًا فعالًاً في عملية التنمية الشاملة .. ولولا عمال مصر لما تحققت التنمية الإجتماعية والإقتصادية والتأثير الكبير الذي أحدثته خلال الفترة الماضية.


‏أما الدور المهم الذي يقوم به العامل في المجتمع يتضح من خلال:
- يمثل العامل ركيزة رئيسية لبداية كافة الأعمال ولا يمكن الإستغناء عن دور العامل فدوره مهم في المجتمع.


ـ وتعتبر المسؤوليات التي تقع على العامل كثيرة فإنها تعبر عن إتقانه في العمل ولابد أن يتقن العامل عمله بالشكل المطلوب وأن يراعي ضميره فيما يعمل ولابد من ضرورة التزام العامل بتأدية مهامه.

وتأتي مناقشة دور العمال وكيفية المشاركة في تطوير العمل ..فى إطار مبادرة وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلانى تحت عنوان " ثقافتنا في أجازتنا" .

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.