عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مباراة نيوكاسل.. محمد صلاح ينتقل إلى اتحاد جدة السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير سعودية إنهاء فريق اتحاد جدة إجراءات التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، وستكون مباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي هي الأخيرة قبل انتقاله إلى الدوري السعودي رسميا.

 

محمد صلاح ينتقل إلى اتحاد جدة

 

وكتبت صحيفة المدينة السعودية عبر الحساب الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حسمها العميد.. الدولي المصري محمد صلاح اتحادي وتسوية مالية تتيح لـ ليفربول التعاقد مع البديل".

 

يذكر أن مباراة ليفربول ضد نيوكاسل المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بالجولة الثالثة للدوري الإنجليزي قد تكون الأخيرة لـ محمد صلاح، بقميص الريدز.


وذكرت التقارير السعودية، أن صلاح سيتوجه بعد المباراة إلى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة لإجراء الكشف الطبي، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.

 

واعتبرت أن انتقال صلاح إلى اتحاد جدة صفقة كبيرة ومنتظرة، لتقوية صفوف النادي السعودي حتى تكون مشاركته قوية في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها السعودية في ديسمبر المقبل.

 

ورغم الأخبار العديدة عن قرب انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، إلا أن ليفربول أكد في وقت سابق أن النجم المصري ليس للبيع.

 

وفي السياق ذاته، قال رامي عباس، وكيل محمد صلاح، إن اللاعب سعيد بالبقاء في أنفيلد.

 

وذكرت تقارير صحفية أن اتحاد جدة عرض 100 مليون إسترليني على ليفربول، مقابل التخلي عن صلاح، الذي سيحصل بدوره على 200 مليون يورو إجمالي رواتبه بعقد لمدة 3 مواسم.

 


ليفربول يثير الشكوك بمستقبل محمد صلاح

 

وتجاهلت صفحة نادي ليفربول الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نشر صورة محمد صلاح على غلاف يوم المباراة أمام نيوكاسل يونايتد وسط أنباء عن اقتراب إتمام اتحاد جدة التعاقد مع صلاح عقب مباراة الليلة.

 

وكتبت صفحة ليفربول تعليقا على صورة يوم المباراة: "مواجهة قوية تنتظرنا خارج الديار وهدفنا الانتصار".

 

وأثارت صفحة ليفربول الغموض حول مستقبل محمد صلاح مما دفع عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي للتعليق على صورة يوم المباراة متسائلين أين محمد صلاح؟.
 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.