عاجل
السبت 30 سبتمبر 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الألماني يُفجرها.. يورجن كلوب يحسم الجدل قصة صلاح انتهت

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

فجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع الريدز،خلال الفترة الحالية عن اقتراب رحيله إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

 

كلوب قصة صلاح انتهت

 

أكد كلوب أن نادي ليفربول لا يفكر في بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وشدد على بقاء النجم المصري مع الفريق هذا الموسم، نافيًا كل الأنباء التي تحدثت عن اقتراب مغادرته.

 

وقال المدير الفني الألماني، ردًا على سؤال بشأن الحديث داخل ليفربول عن بيع محمد صلاح: "لا يوجد أي حديث داخل النادي عن رحيله، نسمع هذا الأمر في وسائل الإعلام فقط".

 

وأضاف يورجن كلوب: ""من الذي قال إن الجميع يتحدث عن محمد صلاح، هذا غير صحيح، ليس الجميع، أرجوك لا تستخدم صيغة الجمع، لم يأت أي أحد يستشيرني عن هذا الأمر من الأساس".

 

بيان ليفربول يحسمها

 

وأصدر المركز الإعلامي لنادي ليفربول بيانًا خلال الساعات الماضية، ليؤكد مرة أخرى أن موقف النادي لم يتغير بشأن محمد صلاح ومستقبله، وأن اللاعب غير معروض للبيع.

 

وشدد بيان ليفربول على أن النادي الإنجليزي لم يتلق أي عروض حتى الآن لبيع محمد صلاح، وأكد أنه حال تلقيه عرضًا فالرد هو أن النجم المصري ليس للبيع.


ليفربول و نيوكاسل

 

يظل نيوكاسل دون فوز على ليفربول في آخر 14 مباراة منذ ديسمبر 2015 بالخسارة في 10 والتعادل في 4.

 

وعزز ليفربول سلسلة نتائجه دون خسائر في الدوري الإنجليزي، فمنذ السقوط ضد مانشستر سيتي الموسم الماضي، وصل الفريق لـ 14 مباراة دون خسارة (فوز 9 وتعادل 5).

 

كما حقق يورجن كلوب فوزه الـ 12 على إيدي هاو مدرب نيوكاسل كأكثر من حقق فوزا عليه في الدوري الإنجليزي.

 

وساهم محمد صلاح بهدف على الأقل في آخر 8 مباريات بالدوري الإنجليزي، سجل 4 أهداف وصنع 6.

 

ولأول مرة ينتصر ليفربول بعد تأخره في النتيجة وهو منقوص من أحد لاعبيه في الدوري الإنجليزي منذ مارس 2016 عندما انتصر على كريستال بالاس.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.