عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد ضم الرباعي.. غضب الجهاز الفني لـ الأهلي من قرار فيتوريا

فيتوريا وكولر
فيتوريا وكولر

تجاهل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، طلب النادي الأهلي بإعفاء لاعبيه من معسكر الفراعنة القادم استعدادا لخوض مباراتي إثيوبيا وتونس وذلك نظرا لارتباط المارد الأحمر بخوض السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة في يوم 15 سبتمبر القادم.

 

كولر غاضب من قرار فيتوريا

 

يرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تصريحات البرتغالي روي فيتوريا بشأن الاكتفاء بضم 4 عناصر فقط لقائمة معسكر سبتمبر.

 

ويرى الجهاز الفني في صفوف النادي الأهلي، أن الحديث ليس فقط في 4 عناصر، ولكن في احتياج كولر إلى وصول جميع العناصر إلى أفضل فورمة فنية وبدنية خلال معسكر النمسا للتحضير بشكل قوي لمنافسات الموسم الجديد.

 

ويتمسك الجهاز الفني بخطوة بقاء الرباعي محمد الشناوي ومروان عطية ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ورفض الموافقة على انتقالهم إلى معسكر الفراعنة لحاجة العناصر إلى الوصول إلى أفضل حالة.

 

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على خطوة التواصل من جديد مع اتحاد الكرة من أجل مخاطبة فيتوريا لمنع تشتت ذهن الفريق قبل مواجهة السوبر الأفريقي في السعودية.


تعليق فيتوريا على ضم رباعي الأهلي


علق المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على ضم رباعي النادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا وتونس، رغم طلب مسئولو النادي إعفاء اللاعبين من المعسكر الجاري، بسبب الأزمة المالية الحالية التي تواجه النادي في الوقت الحالي.


وأكد روي فيتوريا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان قائمة منتخب مصر، راعينا النادي الأهلي في اختيارات المعسكر القادم بكل تأكيد، والدليل على ذلك ضم 4 لاعبين فقط بدلا من 9 لاعبين كنا دائما ما نضمهم في كل تجمع خلال الفترة الأخيرة.

 

وتابع، بكل تأكيد لن نقف أمام مصلحة النادي الأهلي، ومنتخب مصر في المقام الأول، ولكننا تواصلنا مع الأندية، ونجحنا في توصيل وجهة نظر الجهاز الفني لكافة الأندية خلال الفترة الماضية، وفي النهاية الرباعي سيشارك في مباراة السوبر المصري القادم.

 

وأتم، هناك أزمة تواجهنا في الوقت الحالي بكل تأكيد، وهي وجود 11 لاعب حصلوا على بطاقات صفراء خلال منافسات الموسم الحالي، نعمل على حل هذه الأزمة في الوقت الحالي، خاصة وأنهم سيغيبوا عن أول مباراة في بطولة كأس الأمم الافريقية في كوت دايفور في حالة حصولهم على بطاقة صفراء.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.