عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هدفان بعد الـ+90.. أرسنال يخطف فوزًا مثيرًا من مانشستر يونايتد في الدوري

أرسنال
أرسنال

خطف فريق أرسنال فوزًا مثيرًا من مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأحد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.


أحداث مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

 

وبدأ أرسنال في الضغط على مرمى مانشستر يونايتد عند حدود الدقيقة 13، إثر تسديدة هافيرتز من داخل منطقة الجزاء، لتتحول إلى ضربة ركنية.

 

وكاد رايس يهز الشباك في الدقيقة 19، لكن رأسية الوافد الجديد إلى أرسنال، مرت أعلى عارضة مانشستر يونايتد.


وتمكن راشفورد من تسجيل هدف أول ليونايتد في الدقيقة 27، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من إريكسن، ليسدد تصويبة مقوسية على يسار الحارس رامسديل.

 

في الدقيقة 28، أدرك أرسنال التعادل عن طريق تمريرة مارتنيلي التي وصلت إلى أوديجارد، حيث أطلق تصويبة من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن الكاميروني أونانا من التعامل معها.

 

وأرسل راشفورد من على حدود منطقة الجزاء، تسديدة قوية، مرت أعلى مرمى أرسنال في الدقيقة 39.


وحاول هافيرتز في الدقيقة 45+4، عن طريقة رأسية مرت بجوار قائم مانشستر يونايتد.

 

في الشوط الثاني، استمر الطرفان في تبادل المحاولات الهجومية، ليبدأ الضيوف في تشكيل خطورة عن طريق تسديدة مارسيال التي تصدى لها رامسديل قبل أن تتحول لركنية في الدقيقة 54.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أرسنال في الدقيقة 59، قبل إلغائها بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

 

وأشرك المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، في الدقيقة 67، لأول مرة منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

 

وسدد مارتنيلي من خارج منطقة الجزاء، تصويبة رائعة على يسار حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 68، لكنها مرت بمحاذاة القائم.

 

وفي الدقيقة 72، اقتحم راشفود منطقة الجزاء، ليرسل تمريرة أرضية إلى هويلوند قبل تدخل دفاع أرسنال في التوقيت المناسب.

 

وأهدر ساكا في الدقيقة 81، فرصة تسجيل هدف ثانٍ لصالح أرسنال، بعد سلسلة من التمريرات القصيرة الرائعة اقتحم بها اللاعبون منطقة مانشستر يونايتد.

 

وسجل البديل جارناتشو هدفًا حاسمًا في الدقيقة 88، ألغي بعد احتسابه، إثر العودة إلى تقنية الفيديو التي لاحظت وجود اللاعب الأرجنتيني في موقف تسلل.

 

وخطف ديكلان رايس النقاط الثلاث لصالح أرسنال، بهدف حاسم في الدقيقة 90+6 قبل أن يسجل البرازيلي جيسوس من مهارة رائعة، هدفًا ثالثًا في الدقيقة 90+11.

 

 

ترتيب أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


وبهذه النتيجة أصبح رصيد أرسنال 10 نقاط، في المركز الخامس، بينما جاء رصيد مانشستر يونايتد 6 نقاط أيضًا في المركز الـ11.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.