عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

انها تقترب.. قناة الأهلي تعلن حسم صفقة المهاجم السوبر

كولر
كولر

أكد الإعلامي أحمد سمير، مقدم البرامج في قناة الأهلي، أن صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اقتربت من الحسم، مشيرًا إلى أن الأمور تسير بشكل جيد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

الأهلي يقترب من حسم صفقة المهاجم السوبر

 

وأوضح سمير في تصريحات عبر القناة، أن صفقة المهاجم الذي يدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يبدو أنها اقتربت من الحسم، مشيرًا إلى أن هذا بغض النظر عن الإسم لكنه يتحدث من حيث المبدأ.


ودخل الأهلي في مفاوضات قوية في الفترة الماضية مع نادي بشكتاش التركي من أجل ضم الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم الفريق، إلا أن الأهلي لم يصل إلى خطوة جدية من أجل حسم الصفقة في ظل مغالاة النادي التركي في طلباته المالية للتخلي عن اللاعب.


وخاض الفريق مفاوضات مع البرازيلي سوزا، مهاجم نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي إلا أن مدرب الفريق الكوري تمسك بتواجده رغم نهاية عقده في شهر ديسمبر المقبل.


ويبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق عن صفقة مهاجم أجنبي جديد خاصة بعد رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي، بالإضافة إلى رحيل شادي حسين إلى نادي زد.

 

المرشحين لتدعيم هجوم الأهلي

 

ورشح النادي الأهلي لـ كولر كلًا من " محمد كوناتي، مهاجم أخمات الروسي، وحمزة الهنوري، لاعب الفتح الرباطي، ومهاجم الوداد بولي جونيور سامبو"، ليختار كولر من بينهم الأنسب.

 

وحدد كولر أكثر من اسم يريد التعاقد مع أحدهم، وتتحرك إدارة التعاقدات بالنادي حاليًا لضم المهاجم الأجنبي.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.