عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صدام منتظر مع الأهلي.. بنزيما: لا أعد الجماهير بأي شيء بمونديال الأندية

كريم بنزيما
كريم بنزيما

علق كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، على نتائج قرعة مونديال الأندية 2023،  وذلك بعد وقوع النمور كمنافس محتمل للنادي الأهلي في ربع نهائي، والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية، خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

تعليق بنزيما على قرعة كأس العالم للأندية


وكشف بنزيما، عن طموحاته مع اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد وقوع العميد كمنافس محتمل للأهلي في ربع نهائي المونديال.

 

وقال بنزيما في تصريحات تليفزيونية بعد مراسم قرعة:" أنا لا أعد الجماهير الاتحادية بأي شيء، ولكننا سنحاول تقديم الأفضل في كأس العالم للأندية".

 

وتابع بنزيما:" نتمنى تقديم كل ما لدينا، ونتخطى المباراة الأولى أولًا، ومحاولة إسعاد جمهور الاتحاد الذي يكون دائمًا خلفنا ويشجعنا في أي وقت".

 

واختتم حديثه قائلا:"سنحاول تقديم أفضل أداء في كأس العالم، لديّ خبرة كبيرة في كأس العالم للأندية، وسنعمل عليها بكل قوة خاصة وأنها تقام في ملعبنا وأمام جماهيرنا".

 

وكان بنزيما قد توج بلقب المسابقة 5 مرات رفقة فريقه ريال مدريد، وهو أكثر الأندية فوزا بالمسابقة.

 

وقاد بنزيما الريال للفوز بالنسخة الماضية والتي أقيمت في المغرب، بعدما فاز فريقه في النهائي على الهلال 5-3.

 

هذا وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023 عن مواجهة محتملة بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي، حيث ينتظر الأول الفائز من المباراة التي ستجمع بين الثاني ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.


يُذكر أن الأهلي- حال الانتصار في مباراته الأولى- سيواجه بطل قارة أمريكا الجنوبية، الذي لم يُحدد بعد، في دور نصف النهائي.

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.