عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كولر يبحث عن بديله.. كواليس استقالة تامر أبو العينين طبيب الأهلي

تامر أبو العينين
تامر أبو العينين

أعلن تامر أبو العنين طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه كطبيب مع القلعة الحمراء، دون أن يفصح عن أسباب استقالته من منصبه.

 

كواليس استقالة تامر أبو العينين طبيب الأهلي

 

وكشفت تقارير، إلى وجود ارتباطات لطبيب النادي الأهلي خارج القلعة الحمراء، جعلته لا يستطيع التفرغ لها في ظل تواجده مع الفريق بشكل مستمر.

 

وطلب تامر أبو العينين الرحيل عن منصبه في النادي الأهلي، وذلك من أجل التفرغ في عمله الشخصي خارج القلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن تشهد الفترة الماضية تحرك إدارة القلعة الحمراء للبحث عن تواجد طبيب جديد.


استقالة طبيب الأهلي


ونشر طبيب الأهلي، منشور عبر حسابه الرسمي “ فيس بوك”، وكتب: " أعلن فك  ارتباطي مع النادي الأهلي لأسباب شخصية، وأتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي الكبير فيما هو قادم.. أرجو من الأصدقاء عدم التعليق".

 


كولر يبحث عن بديل لـ تامر أبو العينين طبيب الأهلي

 

ووفقًا تقارير من داخل النادي الأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ناقش مع لجنة تخطيط الكرة داخل القلعة الحمراء، إقالة تامر أبوالعنين في ظل تعرض الثلاثي عمرو السولية وياسر إبراهيم ومحمود متولي لإصابات عضلية قوية خلال الفترة الماضية.

 

وأن الجهاز الطبي الجديد في النادي لم يضع القياسات البدنية المناسبة لتأهيل الثلاثي قبل الموسم الجديد، وهو ما تسبب في شكوى اللاعبين من إصابات عضلية خلال المعسكر التدريبي في النمسا.

 

طلب رحيل أبو العنين بعد عودة الفريق من معسكره في النمسا والذي استمر 10 أيام.

 

ويقوم كولر بالمفاضلة بين أكثر من طبيب داخل قطاع الناشئين في النادي الأهلي وذلك من أجل اختيار أحدهم لمرافقة الفريق خلال رحلته الهامة في السعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.