عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أنا خجولة وبتكسف جدا.. بسمة: ما تصدقوش اللي بتشوفوه على السوشيال ميديا

الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

كشفت الفنانة بسمة، أنها كانت سعيدة بأجواء تصوير فيلم "أولاد حريم كريم"، وأن الكواليس كانت مليئة بالضحك واللحظات الممتعة وانتشارها بشكل كبير على السوشيال ميديا.

 

بسمة أنا بني آدمه خجولة وبتكسف

 

وقالت بسمة في تصريحات إذاعية: أنا بني آدمه خجولة اللي ما يعرفنيش بيفتكر اني تنكة ويقولوا دي فاكرة نفسها ياما هنا ياما هناك.. أنا بتكسف يا جماعة وكلامي قليل وبنزل من بيتي بشنطة فيها تلات كلمات صباح الخير وصباح النور.

 

وأضافت بسمة: الشغل مع الناس عرفتهم أكتر على مدار 18 سنة منهم ناس اشتغلت معاهم مرات تانية وناس قعد معاهم خلاني داخلة على الجزء التاني ريلاكس وفاكة وده كان إحساس عندنا كلنا فكنا بنتكلم طول الوقت وبنحكي اللي حصل، خاصة أن في الشغلانة جدوالنا غير بعض صعب نكون زي أصحاب عاديين.

 

وتابعت بسمة: كان فيه إحساس حلو جدا خاصة أني كنت وسط منطقة أمان لأني اشتغلت معاهم في جزء كبير من خجلي راح، وكان وفيه بينا ألفة وحب و نطبطب على وجع بعض وبنهزر على هزار بعض وبنطمن على بعض وكانت كواليس جميلة.

 

ووجهت بسمة الشكرة إلى الستايلست سعيد رمزي الذي رسم تفاصيل شخصيتها في الفيلم، قائلة: إنها تعتبره أخًا لها، وأنها سعيدة بهذا التعاون، لأنه قام برسم كل شخصية في الفيلم بشكل مختلف ومُميز.

 

وأكدت بسمة أنها تجتهد في عملها وأن بين الشخصية التي يؤديها الفنان وشخصيته الحقيقية علاقة تبادلية، مشيرة إلى أنهما يؤثران على بعضهما البعض ويتعلمان سويًا أيضًا.


بسمة عن آخر أعمالها بعد أولاد حريم كريم

 

وأشارت بسمة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلاكيت" مع لينة الطهطاوي على "نجوم إف إم"، إلى أنها خلال تصوير فيلم “أولاد حريم كريم” كانت تصور مسلسل "بطن الحوت" مع الفنانين باسم سمرة ومحمد فراج.

 

وأضافت أن مسلسل "بطن الحوت" يقوم ببطولته باسم سمرة، ومحمد فراج، وأسماء أبو اليزيد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين، حيث كان يتم التصوير قبل فترة طويلة استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني الماضي لكن لم يعرض.

 

وتابعت بسمة: “توقف التصوير بعض الوقت، وصورت حينها فيلم أولاد حريم كريم ثم حصلت على فترة إجازة، وخلال الفترة المقبلة استأنف تصوير بطن الحوت بالإضافة إلى عمل فني جديد”.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.