عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة السويس تحقق مراكز متقدمة ضمن منافسات أسبوع شباب الجامعات

نيوز 24

استطاعت جامعة السويس أن تحقق مراكز متقدمة ضمن منافسات أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا التي إستضافة جامعة حلوان خلال الفترة من ٨ إلى ١٤ سبتمبر الجاري برعاية الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


حيث تمكنت بعثة الجامعة أن تحصد إجمالي 8 ميداليات متنوعة بواقع 1 ذهبية و 6 ميداليات فضية وبرونزية وأحدة على النحو التالي:


النشاط الاجتماعي :
أولاً حصول الجامعة على المركز الأول بمسابقة زيارة المؤسسات الإجتماعية والطلاب المشاركين في الزياره هم :
١ - الطالبة سارة جمعة " كلية الطب البشري "
٢- الطالبة بسنت نصر " كلية الطب البشري "
٣- الطالب عبد الرحمن خالد " كلية الحاسبات والمعلومات"
٤ - الطالب محمد سيد " المعهد الفني للتمريض" .


ثانياً حصول الطالب محمد سيد محمد" المعهد الفني للتمريض" بالمركز الثاني في مسابقة القوافل الطبية الذي قام بحملة توعية بمرض القدم السكري.


الطالبة سارة طبيبة القوافل بتجهيز بعض الهدايا البسيطه للأطفال المرضى بإمكانيتهم الشخصية والتي أحدثت حالة من البهجة بين المرضى.


النشاط الثقافي: في مسابقة المراسل الصخفي حصل الطالب هشام سلطان مختار كليه الإعلام على الميدالية الفضية.


النشاط الفني معرض الفنون التشكيليه 4 فضيات و برونزيه واحدة للطلاب: تقى أيمن درويش .. وعمر سعد عبداللطيف كليه التربية، تحت إشراف الدكتورة أسماء شاهين رئيس قسم التربية الفنية بالكلية.

 

ووجه الأستاذ الدكتور علي حسين عطا رئيس جامعة السويس التهنئة بهذه المناسبة للطلاب الفائزين معرباً عن سعادته بهذه المراكز المتقدمة في ظل هذه المنافسات القوية بين ذلك العدد الكبير من المشاركين من مختلف الجامعات والمعاهد العليا.


كما أكد رئيس جامعة السويس أن بعثة الجامعة بأكملها كانت وأجهة مشرفةً لأسم الجامعة ..وقال أن البعثة تركت أثراً إيجابيًا في مختلف المنافسات التي خاضها أعضاء البعثة.. موجهاً التحية لجميع أعضاء وفد جامعة السويس .. ومشيراً إلى أن شرف تمثيل الجامعة في هذا المحفل الكبير يعد أمراً عظيم القدر ويستحق كل تقدير.

 

كما وجه التحية أيضاً لهيئة الإشراف على البعثة برئاسة الدكتور محمد الإمام وكيل كلية التربية الرياضية ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة الأستاذة جيهان وحيد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب وكافة الزملاء العاملين بالإدارة أعضاء الجهاز المشرف على فوج الجامعة.


ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.