عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"أنا حر".. تعليق صادم من أحمد سعد حول انفصاله عن علياء بسيوني

أحمد سعد
أحمد سعد

علق المطرب أحمد سعد على انفصاله عن علياء بسيوني، وذلك بعد قرابة شهر من الطلاق بشكل رسمي بين الطرفين.

 

تعليق صادم من أحمد سعد حول انفصاله عن علياء بسيوني

ورد الفنان أحمد سعد على أحد أسئلة جمهوره عن انفصاله عن علياء بسيوني، وقال أحمد سعد ردا على سؤال في تصريحات صحفية على هامش تكريمه في حفل الموريكس دور، عند سؤاله حول ما إذا كان يشعر بالحرية بعد الانفصال أم لا؟.. ليعلق قائلا: قصدك الحرية بدون جواز.. أنا أصلا كده كده حر.

 

أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأعلنت علياء بسيوني، زوجة احمد سعد طلاقهم ووجهت له رسالة في غاية القسوة علي حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام.

 

وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام، الآتي: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

 

وأضافت علياء بسيوني: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

 

وأردفت علياء بسيوني: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

 

كواليس قرار انفصال أحمد سعد

وكشفت تقارير مفاجأة عن واقعة طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني مؤكدا أن الانفصال كان قرار الفنان أحمد سعد واتخذه دون الرجوع لأي أحد من أفراد أسرته ولم يراعي حالة طفلته الرضيعة التي تبلغ من العمر 40 يوم ومصابة بكسر في عظمة الفخذ.
 

وعن حقيقة إدمان أحمد سعد وأن هذا الأمر أثر على قراره، أكدت التقارير أن المطرب في كامل وعيه، وأي حديث عن إدمانه أمر عار من الصحة.

 

وأنجب أحمد سعد من علياء بسيوني، ابنتين الأولى أطلق عليها علياء نسبةَ لاسم زوجته والثانية مريم، وقال حينها: سميت بنتي على اسم مراتي؛ لأن كان نفسها تسميها باسمها ووافقت منعًا للمشاكل في البيت.

 

تعد علياء بسيوني من مواليد عام 1995 أي أن العمر 28 عاما، وهي مصرية، وتعمل علياء بسيوني عارضة أزياء وواحدة من أبرز وأهم عارضات الأزياء في مصر.

 

بدأ مشوار علياء بسيوني في عرض الأزياء قبل عدة سنوات، وقامت بالتجارة في شراء ببيع الفساتين بين فرنسا ومصر، وأعلنت خطبتهما هي و أحمد سعد في عام 2020، أقام الثنائي حفل زواجهما في أغسطس من عام 2021، وأنجبت علياء بسيوني من أحمد سعد ابنتين هما علياء ومريم.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام