عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أبرزهم رضا سليم.. 6 لاعبين خارج قائمة الأهلي أمام سانت جورج الإثيوبي

رضا سليم
رضا سليم

يفتقد نادي الأهلي، لخدمات 6 لاعبين بسبب الإيقاف والإصابات، خلال مواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

6 لاعبين خارج قائمة الأهلي أمام سانت جورج

 

ويغيب عن المارد الأحمر أمام بطل إثيوبيا رضا سليم بسبب تعرضه للطرد مع فريقه السابق الجيش الملكي في بطولة الكونفدرالية، بينما يغيب المهاجم أنتوني موديست لقيده في القائمة الأفريقية للفترة الثالثة المستحدثة، التي يحق له من خلالها المشاركة بداية من دور المجموعات.

 


5 إصابات في الأهلي قبل مباراة سان جورج

 

ويغيب عن الأهلي كل من عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وخالد عبد الفتاح، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية.

 

وما زال موقف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، غامضَا حتى الآن بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، خلال مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي التي أقيمت الثلاثاء الماضي، ويخضع اللاعب لفحص طبي خلال مران اليوم لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في المباراة المقبلة.


عودة 3 نجوم لقائمة الأهلي أمام سان جورج

 

ويعود من جديد محمود كهربا لقيادة خط هجوم الأهلي، بعد غيابه عن مواجهة المصري في انطلاقة الدوري بسبب الإيقاف.


كما يستعيد النادي الأهلي خدمات حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر، بعد الغياب عن اللقاء الماضي أمام المصري  بسبب الإيقاف.

 

ويدخل صلاح محسن من جديد إلى قائمة الأهلي في لقاء سان جورج الإثيوبي، وذلك بعد غيابه عن مواجهة المصري بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام