عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول بثلاثية على وست هام

محمد صلاح
محمد صلاح

فاز فريق ليفربول على ضيفه وست هام بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة من مسابقة  الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


أحداث مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

 

بدأ وست هام اللقاء بشكل قوي، وكان قريبًا من التقدم، في الدقيقة السابعة، بعد تصويبة من توماس سوشيك، نجح في النهاية البرازيلي أليسون، حارس مرمى ليفربول، في التصدي لها.

 

وسجل محمد صلاح الهدف الأول من ضربة جزاء، حصل عليها في الدقيقة 16 من ضربة جزاء، بعد إعاقته من نايف أكرد، مدافع وست هام، ليجرى احتساب ضربة جزاء.

 

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني، بعد تلقيه تمريرة على حدود المنطقة، إلا أن تصويبته ابتعدت بعدة ياردات عن مرمى وست هام.

 

سجل وست هام التعادل في الدقيقة 42، بعد ضربة رأس لعبها بوين، عقب عرضية من كوفال، وسط حراسة من دفاع ليفربول.

 

وسيطر ليفربول على الشوط الثاني، وكاد يتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 53، عبر داروين نونيز، بعد تمريرة من محمد صلاح، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

 

وسجل داروين نونيز الهدف الثاني لصالح ليفربول، في الدقيقة 60 من زمن المباراة، بعد تمريرة من أليكسيس ماك أليستر.


وسجل جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 85 من زمن المباراة، بعدما تلقى تمريرة من فيرجيل فان دايك، لتصبح النتيجة هي التقدم بثلاثية مقابل هدف.

 


ترتيب ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

 

ورفع ليفربول بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 16 في المركز الثاني فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة العاشرة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.